الأحد، 07 يوليو 2024

02:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة، الذكاء الاصطناعي يتوقع فوز هذا الفريق بكأس مصر

مباراة الأهلي ضد الزمالك

مباراة الأهلي ضد الزمالك

نورهان عبدالعزيز

ينتظر جميع عشاق الساحرة المستديرة مباراة القمة التي تنطلق مساء اليوم الجمعة، وتجمع أكبر فريقين في إفريقيا، فهذا اللقاء له تابع خاص بسبب شعبية الفريقين، فالمارد الأحمر والفارس الأبيض هما أساس كرة القدم في مصر والقارة الإفريقية.

روبوت الدردشة الآلي يتوقع فوز نادي الزمالك بكأس مصر

توقع روبوت الدردشة الآلي «MY AI» فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي في المباراة التي تنطلق اليوم الجمعة 8 مارس 2024 على استاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة.

وأوضح الذكاء الاصطناعي، أن المباراة تشهد العديد من الأهداف، فلا يوجد حذر دفاعي من الفريقين بل يعتمد الاثنان على الهجوم، نظرًا لأنه خير وسيلة لتحقيق الانتصار والتتويج بكأس مصر 2024.

وقالت أداة الدردشة الآلية «MY AI»، إن الزمالك يحقق فوزًا مستحقًا على غريمه التقليدي النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن مباريات كرة القدم تشهد مفاجآت عديدة من الإصابات والتطورات غير المتوقعة.

شيكا ـ معلول

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، فقط على شبكة قنوات: «قنوات أون تايم سبورتس، وقناة MBC مصر».

تقنية الذكاء الاصطناعي الجديدة

تُعتبر تقنية الـ AI من التقنيات المهمة التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة وأحدثت طفرة غير مسبوقة في مجال التكنولوجيا، فاحتلت القمة وظلت على الصدارة، بسبب الإنجازات التي أحدثتها التقنية يومًا بعد يوم.

الذكاء الاصطناعي

وكشف العديد من العلماء، عن استخدام برامج الذكاء الاصطناعي في تحسين هواتف الآيفون بالاعتماد على الشرائح الحديثة التي تُعالج البيانات بشكل سريع باستخدام المعالج العصبي، حسبما أوضحت العديد من التقارير الصحفية.

واعتمد العديد من الوظائف على تقنية الذكاء الاصطناعي مثل مجال الفن والتقديم الإذاعي، فهددت هذه التقنية عدداً كبيراً من الوظائف، مثل الصحافة والعديد من الحرف الأخرى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.