السبت، 06 يوليو 2024

05:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المتحدة، مائدة تجمع النجوم وأبناءهم في رمضان 2024

أبناء النجوم في رمضان 2024

أبناء النجوم في رمضان 2024

ندى يوسف

مسلسلات رمضان 2024، «ابن الوز عوام»، وجوه صاعدة اكتشفتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في دراما السباق الرمضاني المقبل، فهي تقدم النجوم وأبناءهم في أعمال درامية متنوعة بين الكوميديا والصراع الدرامي.

ويواجه كبار نجوم الوسط الفني أبناءهم في دراما رمضان 2024 بقيادة المتحدة، وهذا زاد كثيرًا من حماس المشاهدين لمتابعة تلك الأعمال، والتي منها مسلسل «سر إلهي» بطولة الفنانة روجينا، ومسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة الفنان خالد النبوي، ومسلسل «محارب» بطولة حسن الرداد.

ويظهر النجوم برفقة أبنائهم في رمضان 2024 بشخصيات جديدة، وشكل مختلف لاقى إعجاب الجمهور عند طرح الإعلانات الترويجية للأعمال الدرامية.

روجينا وابنتها في سر إلهي

تتعاون الفنانة روجينا مع ابنتها للمرة الثانية في مسلسل «سر إلهي»، بعد النجاح الكبير الذي حققاه معًا بمسلسل «ستهم»، الذي عرض رمضان الماضي.

الأحداث تدور حول نصرة، وهي الفنانة روجينا المتزوجة من محمد ثروت، ولها ثلاثة أخوة هم: نهى عابدين، ورنا رئيس ويوسف الأسدي، حيث تتعرض نصرة للغدر من أقرب الناس لها وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

مسلسل «سر إلهي» بطولة روجينا، أحمد مجدى، مي سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، ومحمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

خالد النبوي وابنه نور في إمبراطورية ميم

للمرة الثانية يجتمع النجم خالد النبوي، مع ابنه نور في مسلسل «إمبراطورية»، الذي من المقرر عرضه في دراما رمضان 2024، وذلك بعد تعاونهما الأول في مسلسل «راجعين يا هوى».

وتدور أحداث المسلسل حول مختار أبو المجد الذي يعيش مع أبنائه الـ 6 بعد وفاة زوجته ويتولى رعايتهم وتربيتهم، وهو ما يعتبر مسئولية كبيرة ملقاة على عاتقه خاصة أن الأبناء في مراحل عمرية مختلفة، وتتعقد الأمور عندما يدخل حب جديد إلى حياته فيجد نفسه حائرا ما بين مشاعر الحب التي يختبرها من جديد وبين مسئولية الأبناء الذين بدأوا في التمرد ضده.
ويسلط مسلسل «إمبراطورية ميم» الضوء على معاناة الأب مع أولاده بعد وفاة زوجته، وحيرته بين مسئولياته تجاههم، وبين حب جديد يطرق بابه، ويحاول أن يختار بينهما، فيا ترى ستتغلب غريزة الأب على الحب؟، وهذا ما يتم الإجابة عليه من خلال الأحداث.

والعمل بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

أحمد زاهر وابنته ملك في محارب

ويتعاون أيضًا الفنان أحمد زاهر، مع ابنته ملك في مسلسل «محارب»، الذي سيعرض ضمن السباق الرمضاني المقبل.

ويُشارك في مسلسل «محارب» عدد كبير من نجوم الفن منهم: ناهد السباعي، ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، أحمد زاهر، وكريم عفيفي، محمود ياسين جونيور، ملك أحمد زاهر والعمل من إخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، ويجسد ماجد المصري دور سائق ميكروباص، أما ملك أحمد زاهر فتجسد شخصية فتاة تسمى راندا لتدخل بهذا الدور عالم الأشرار، والعمل من إنتاج السبكي.

ويجسد الفنان حسن الرداد في مسلسل «محارب» الذي يُشارك ضمن مسلسلات رمضان 2024 رجل متزوج من الفنانة ناهد فريد شوقي ويمر ببعض الأشياء المُشوقة والغامضة، ونشرت شركة المتحدة البرومو الرسمي للعمل وظهر فيه الفنان حسن الرداد بأكثر من حالة حيث كان يبكي في مشهد بشدة ومشهد آخر يرقص بالمنطقة الشعبية التي يُسكن فيها وتجسد شخصية والدته الفنانة عفاف شعيب التي تُعاني من مرض خطير ويسعى نجلها لإنقاذ حياتها بكافة الطرق ويتعرض للكثير من الصعوبات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.