الخميس، 08 أغسطس 2024

04:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يتفوق على الزمالك بـ 700 مليون جنيه .. اعرف السبب بالأرقام

الأهلي

الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

يتفوق النادي الأهلي على نظيره الزمالك في القيمة التسويقية، قبل المباراة التي تجمع الفريقين اليوم في نهائي كأس مصر والذي سيقام اليوم الجمعة في تمام السابعة والنصف مساء على ملعب «الأول بارك»، بالمملكة العربية السعودية.

القيمة التسويقية للأهلي والزمالك 

وتبلغ القيمة التسويقية للنادي الأهلي 32.48 مليون يورو، ويتصدر قائمة الأغلي قيمة تسويقية في النادي الأهلي أليو ديانج بـ 4.5 مليون يورو، ويأتي في المركز الثاني محمد عبد المنعم 3 مليون يورو، ومحمد الشناوي 2.5 مليون يورو.

بينما تبلغ القيمة التسويقية لنادي الزمالك 19.55 مليون يورو، ويتصدر الأعلى قيمة تسويقية في الزمالك أحمد سيد زيزو بـ 5 مليون يورو، ويأتي في المركز الثاني محمود الونش 1.60 مليون يورو.

وبذلك يصبح الفارق في القيمة السوقية بين الأهلي والزمالك ما يقارب الـ 13 مليون يورو ، أي ما يعادل 702 مليون جنيه .

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية

وتقام مباراة الأهلي والزمالك الليلة في نهائي كأس مصر لموسم 2022 - 2023، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة، وذلك على استاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، فقط على شبكة قنوات: «قنوات أون تايم سبورتس، وقناة MBC مصر».

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الزمالك في كأس مصر

التقى الأهلي ضد الزمالك فى بطولة كأس مصر فى 32 مباراة من قبل، حقق المارد الأحمر 16 فوزا مقابل 11 فوزا للفارس الأبيض فيما انتهت 5 لقاءات بالتعادل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.