السبت، 05 أكتوبر 2024

11:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ناقد فني لـ«الجمهور»: المتحدة تقدم وجبة دسمة في رمضان 2024

مسلسلات المتحدة في رمضان 2024

مسلسلات المتحدة في رمضان 2024

ندى يوسف

A A

مسلسلات رمضان 2024، «تنوع وزخم فني كبير»، هكذا علق الناقد الفني عماد يسري، على قائمة أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي تعرض خلال السباق الرمضاني المقبل، موضحًا أن المتحدة تقدم وجبة فنية دسمة متكاملة الأركان.

وقال «يسري» في تصريح لـ«الجمهور»، إن الموسم الرمضاني المقبل يشهد تنوعا كبيرا، حيث تقدم المتحدة مختلف النوعيات الدرامية بين التاريخي والكوميدي والشبابي، كما أن الطفل له نصيب من وجبتها الدسمة.

وأكد أن المتحدة وفرت للمشاهدين وجبات متنوعة، ومنها الفانتازيا المتمثلة في مسلسل «ألف ليلة وليلة» بطولة الفنان ياسر جلال، والدراما التاريخية من خلال مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز.

المتحدة تقدم وجبة دسمة في رمضان 2024

كما أوضح عماد يسري، أن المتحدة لم تهتم فقط بتنوع الموضوعات التي تقدمها في دراما رمضان 2024، ولكن اهتمت أيضًا بتنوع الفئات العمرية التي تخاطبها، ونجد أن الشباب لهم نصيب كبير في مسلسلات رمضان 2024.

في ذات السياق، تتناول قائمة أعمال المتحدة، مجموعة متنوعة من المسلسلات، التي توافق جميع الأذواق، كما تخوض تحديات جديدة بميزانيات ضخمة، يدل ردود أفعال الجمهور على البرومو الدعائي لكل منهم على مؤشرات نجاح تلك الأعمال، مثل برومو مسلسل «الحشاشين»، الذي حقق نسب مشاهدة عالية بمجرد طره على السوشيال ميديا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search