الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

08:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نصاب الوحدات السكنية يعترف: أوهمت الضحايا بأني مسؤول حكومي

النيابة العامة

النيابة العامة

محمود الطحاوي

A A

تباشر نيابة جنوب الجيزة تحقيقاتها الموسعة مع مسجل خطر ادعى أنه مسئول حكومي واستولى على أموال عدد من المواطنين، بحجة تخصيص شقق سكنية لهم وتوفير فرص عمل. 

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من شخصين بتضررهما من أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام، لقيامه بالنصب عليهما وانتحاله صفة مسئول بإحدى الجهات الحكومية وقدرته على توفير وحدات سكنية لهم، "على خلاف الحقيقة".

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم أوهم ضحاياه بعلاقته ببعض المسئولين بالدولة وزعم بقدرته على توفير وحدات سكنية وتوفير فرص عمل لهما، وتم الاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة منهما مقابل ذلك. 

وعقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات تم إلقاء القبض على المتهم حال اختبائه بإحدى الشقق المستأجرة بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة، وبحوزته 7 كارنيهات مختلفة "تحمل بيانات منسوبة لأشخاص مجهولين" منسوبة إلى جهات ومؤسسات حكومية مختلفة وبطاقة رقم قومي مزورة. 

وبمواجهة المتهم اعترف أنه أوهم ضحاياه بعمله في منصب مرموق بجهة حكومية وذلك لكسب ثقتهم وتمكينه من الاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة بعدما ادعى قدرته على مساعدتهم في الحصول على وحدات سكنية وتوفير فرص عمل. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search