الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المتحدة تعلي من القيم والآداب المجتمعية في دراما رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024

ندى يوسف

A A

مسلسلات رمضان 2024، تقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وجبة دسمة من القيم والآداب التي تربينا عليها في المجتمع المصري والعربي خلال الدراما الرمضانية المقبلة، في محاولة منها بتشكيل وعي الجيل الحالي بطريقة إيجابية.

وتسعى المتحدة دائمًا إلى بث قيم وعادات المجتمع من خلال الأعمال الدرامية، إيمانًا منها بأهمية ودور الفن في تشكيل وعي الشباب، والارتقاء بالمجتمع، وهذا ما تفعله المتحدة في السباق الرمضاني المقبل.

وتسلط المتحدة الضوء على عدد من القضايا المهمة، التي بدورها تشعل نور المبادئ والقيم من جديد في عقول الشباب، في ظل وجود السوشيال ميديا، وهذا ما يتضح من خلال مسلسل «عتبات البهجة».

كما حرصت المتحدة على إظهار المرأة المحجبة في أجمل صورها، بالإضافة إلى تحلي أبطال الأعمال الدرامية بالقيم والمبادئ المجتمعية، إلى جانب إبراز دور «ابن البلد».

مسلسل يحيى وكنوز

حرصت المتحدة، على توعية الأطفال بالحضارة المصرية، من خلال الجزء الثالث من مسلسل الكارتون الشهير «يحيى وكنوز» ويتحدث عن الحضارة المصرية والمعالم الأثرية، والجزء الحالي يدعو للحفاظ على الهوية المصرية، موضحة أن مسلسل «سر المسجد» وهو واحد من المسلسلات الذي يدور أحداثه عن التربية الدينية للأطفال.

عتبات البهجة

كما تناقش المتحدة سلبيات وإيجابيات السوشيال ميديا من خلال مسلسل «عتبات البهجة»، وتدور أحداث المسلسل حول "بهجت الأنصاري" الذي يجسد دوره، النجم الكبير يحيي الفخراني، وهو رجل على المعاش توفيت زوجته وتركته للوحدة التي أثرت فيه نفسيًا، خاصة مع بعد أولاده وانشغالهم عنه، ويلجأ حينها للسوشيال ميديا وتقديم محتوى هادف للشباب.

مسلسل «عتبات البهجة» من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

مسلسل بقينا اتنين

وتسلط المتحدة الضوء على موضوع الفتور الزوجي، والخلافات الزوجية التي تواجه الأزواج بعد فترة كبيرة من الزواج بسبب الملل، من خلال مسلسل «بقينا اتنين»، وتدور أحداثه حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

مسلسل «وبقينا اتنين» من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.