السبت، 05 أكتوبر 2024

08:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تغطية حصرية لمباراة القمة بالسعودية على موقع «الجمهور» لحظة بلحظة

شيكا ـ معلول

شيكا ـ معلول

إسلام عبدالجليل

A A

يقدم موقع «الجمهور» تغطية خاصة وحصرية لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالسعودية لحظة بلحظة، والتي ستقام اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على ملعب «الأول بارك»، بالمملكة العربية السعودية.

مقلب جديد من «كولر» في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بنهائي كأس مصر

وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن ترتيب مهاجمي الفريق خلال الفترة المقبلة، والتي شهدت تواجد محمود عبد المنعم كهربا في المركز الثالث، خلف وسام أبو على وموديست.

لمعرفة تفاصيل الخبر أضعط هنا 

عبد الله السعيد على رأس قائمة هدافي القمة بين الأهلي والزمالك

ويتنافس 4 لاعبين من صفوف الأهلي والزمالك على صدارة هدافي الجيل الحالي لمباريات القمة، ويتواجد في القائمة ثلاثة لاعبين من الفارس الأبيض، بينما يتواجد لاعب من المارد الأحمر.

لمعرفة تفاصيل الخبر أضغط هنا

الزمالك يشهد 9 غيابات أمام الأهلي بنهائي كأس مصر

يفتقد الفارس الأبيض العديد من اللاعبين، في المباراة التي تجمعه بالغريم التلقيدي النادي الأهلي في نهائي كأس مصر، على رأسهم زياد كمال، ومحمود الونش.

لمعرفة التفاصيل أضغط هنا 

5 لاعبين في انتظار أول مشاركة مع الأهلي بمباريات القمة بنهائي كأس مصر

ينتظر 5 لاعبين من المارد الأحمر كتابة أسمائهم في تاريخ مباريات القمة بين الأهلي والزمالك، عندما يلتقي الفريقان اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف على ملعب «الأول بارك».

لمعرفة التفاصيل أضغط هنا 

كولر يسعى لكتابة التاريخ ومعادلة رقم مانويل جوزيه

والتقى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بنظيره الزمالك في 3 مباريات من قبل، مباراتين في الدوري المصري ومباراة في السوبر، وحقق الفوز في الثلاث مباريات وسجل 9 أهداف واستقبل هدف وحيد.

وتمكن مارسيل كولر من الفوز تحت قيادة المارد الأحمر بستة ألقاب، بطولة كأس السوبر المصري 3 مرات، وبطولة الدوري، ودوري أبطال أفريقيا، وكأس مصر.

لمعرفة التفاصيل أضغط هنا 

نهائي كأس مصر، تعرف على معلقي مباراة الأهلي والزمالك

تفصلنا ساعات قليلة على مواجهة مرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، وأكد تركي الشيخ من خلال حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن المباراة ستذاع فقط على شبكة قنوات «mbc مصر» و«أون تايم سبورت» فقط لا غير.

لمعرفة التفاصيل أضغط هنا 


نهائي كأس مصر، هل يكسر مهاجمو الزمالك رقم غائب منذ أربع سنوات؟

أخر مباراة سجل فيها مهاجم الزمالك هدف في مرمي النادي الأهلي كانت عام 2020 عن طريق مصطفي محمد وأسامة فيصل في المباراة التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف لهدف.

لمعرفة التفاصيل أضغط هنا 

ماذا يحدث في حال انتهاء مباراة نهائي كأس مصر بالتعادل؟

ويتساءل العديد من الجماهير ماذا سيحدث في حال انتهاء نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك بالتعادل، هل سيتجه الفريقين لوقت إضافي أم ستلعب ركلات ترجيح.

لمعرفة التفاصيل أضغط هنا 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 


 

 


 


 

search