الأحد، 07 يوليو 2024

02:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

5 لاعبين في انتظار أول مشاركة مع الأهلي بمباريات القمة بنهائي كأس مصر

موديست

موديست

إسلام عبدالجليل

ينتظر 5 لاعبين من المارد الأحمر كتابة أسمائهم في تاريخ مباريات القمة بين الأهلي والزمالك، عندما يلتقي الفريقان اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على ملعب «الأول بارك»، بنهائي كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية

وتقام مباراة الأهلي والزمالك الليلة في نهائي كأس مصر لموسم 2022 - 2023، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة، وذلك على استاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

5 لاعبين ينتظرون المشاركة الأولى مع الأهلي 

5 لاعبين ينتظرون المشاركة الأولي مع الأهلي في مباريات القمة، وعلى رأسهم مصطفى شوبير والذي يمر بفترة ثبات مستوى مع الأهلي بعد إصابة محمد الشناوي، والحارس الجديد محمود الزنفلي القادم من الداخلية على سبيل الإعارة، والمغربي رضا سليم والذي لم يلعب أمام الزمالك بسبب الإصابة التي لحقت به، وأنتوني موديست، وعمر كمال من صفقات الأهلي الجديدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، فقط على شبكة قنوات: «قنوات أون تايم سبورتس، وقناة MBC مصر».

الأكثر تتويجًا بلقب كأس مصر

ينفرد النادي الأهلي بكونه أكثر فوزًا بلقب كأس مصر، برصيد 38 بطولة، ويأتي ثانيًا الزمالك بواقع 28 لقب، كما فاز الزمالك بالنسخة الأولى من الكأس موسم 1921 – 1922، وفاز الأهلي بآخر نسخة من البطولة على حساب بيراميدز بنتيجة (2-1).

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الزمالك في كأس مصر

التقى الأهلي ضد الزمالك فى بطولة كأس مصر فى 32 مباراة من قبل، حقق المارد الأحمر 16 فوزا مقابل 11 فوزا للفارس الأبيض فيما انتهت 5 لقاءات بالتعادل.

كيف تأهل الأهلي والزمالك لنهائي كأس مصر 2023؟

خطف الزمالك بطاقة التأهل لنهائي بطولة كأس مصر نسخة 2023/2022، بعد أن حقق فوزًا مثيرًا على نظيره بيراميدز بنتيجة 3/4.

بينما تأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر على حساب فريق إنبي، بعد التغلب عليه بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.