السبت، 05 أكتوبر 2024

08:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأمم المتحدة: قد يكون هناك ميناء مؤقت في غزة لإيصال المساعدات الإنسانية

كبيرة منسقي منظمة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية

كبيرة منسقي منظمة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية

وداد العربي

A A

أفادت سيجريد كاخ، كبيرة منسقي منظمة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في غزة: “ربما يكون هناك ميناء مؤقت في غزة لإيصال المساعدات الإنسانية ”، وفقا لما ذكرته قناة القاهرة الإخبارية.

وأضافت كاج: “كلما زاد عدد اليائسين زاد تكالبهم على المساعدات”.

وفيما يخص أزمة إغلاق المعابر من الجانب الخاص بالاحتلال الإسرائيلي، قالت سيجريد كاج: “حتى الآن لم تقرر إسرائيل فتح كل المعابر أمام المساعدات”، وأكدت كاج أنها لن تتوقف عن المطالبة بفتح المعابر أمام المساعدات الإنسانية.

وفي ذات السياق، قال المتحدث الرسمي باسم منظمة الأمم المتحدة أمس الخميس إنه يجب مواصلة التركيز الدولي على زيادة توزيع المساعدات بشكل واسع وإدخالها بريًا إلى قطاع غزة، وفقا لما أوردته قناة القاهرة الإخبارية. وأضاف المتحدث الأممي أنهم يثمنون أي جهود تهدف إلى تقديم المزيد من المساعدات إلى غزة، سواء عبر البحر أو الجو.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search