السبت، 05 أكتوبر 2024

09:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاني برزي: مكافآت استثنائية للاعبي الزمالك حال الفوز على الأهلي

هاني برزي

هاني برزي

إسلام عبدالجليل

A A

علق هاني برزي عضو مجلس نادي الزمالك على وعد اللاعبين بمكافآت مادية إضافية، حال التتويج ببطولة كأس مصر والتي تقام اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساء على استاد الأول بارك.

وقال برزي في تصريحات تلفزيونية على قناة الزمالك، إن جميع لاعبي الفريق مستعدون لمباراة القمة، وأن مجلس الإدارة متحمس للعودة إلى القاهرة بكأس مصر.

وتابع الأهم في تلك المسألة، أن تسود الروح الرياضية بين اللاعبين وأن يكون التنافس داخل الملعب فقط، وعلى جماهير الزمالك تشجيع فريقهم ومساندة اللاعبين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية، وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022 - 2023، في تمام الساعة السابعة ونصف مساء يوم الجمعة الموافق 8 مارس الجاري على استاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وتُقام مباراة الأهلي ضد الزمالك، التي ستجمع بينهما مساء غد الجمعة، في نهائي كأس مصر، على ملعب «الأول بارك» بالمملكة العربية السعودية، ويعرض لكم موقع الجمهور، قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر في السعودية.

غيابات الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

ويغيب عن النادي الأهلي في هذه القمة المرتقبة كل من، ياسر إبراهيم، مدافع الفريق بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية، كما يغيب محمد الشناوي، بسبب إصابته بخلع في الكتف.

ويغيب المالي أليو ديانج، بسبب شعوره بألم في الركبة، يخضع على إثره إلى عملية جراحية، بالإضافة لمحمد الضاوي كريستو، الذي يُعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

ويسيطر الغموض على مشاركة الثنائي محمود متولي، وأحمد عبد القادر، بسبب عدم مشاركتهما في مباريات المارد الأحمر منذ فترة طويلة.

مشاهدة مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

مشاهدة مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر، ومن المتوقع أن يبدأ السويسري كولر المباراة بالتشكيل التالي: مصطفى شوبير في حراسة المرمى، بعد المستوى المميز الذي ظهر به خلال مشاركاته الأخيرة مع المارد الأحمر خاصة بعد إصابة حارس الفريق الأساسي محمد الشناوي.

بينما يفضل كولر الدفع في خط الدفاع برامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم في قلب الدفاع، وعلي معلول في الجانب الأيسر ومحمد هاني ظهير أيمن.

وفي خط الوسط، من المتوقع أن يدفع بالثنائي إمام عاشور ومروان عطية، خاصة في ظل غياب أليو ديانج بسبب الإصابة، بالإضافة للاعب ثالث يفاضل فيه بين الثلاثي محمد مجدي أفشة وعمرو السولية أحمد نبيل كوكا.

ويقود هجوم الأهلي في نهائي كأس مصر أمام الزمالك، الجنوب إفريقي بيرسي تاو كحناح أيمن، فيما يخوض حسين الشحات المباراة في الجانب الأيسر، بينما لم يحسم بعد موقف المهاجم الصريح، ولكن وفقاً لتصريحات مارسيل كولر فإن الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية هو المهاجم الأول بالنسبة له، ويأتي بعد الفرنسي أنطوني موديست ومحمود عبدالمنعم كهربا.

حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، ويدير مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو، من مواليد يناير 1981، ولد في مدينة سانتا ماريا، ويبلغ من العمر 43 عامًا، يمتاز دارونكو بالقوة البدنية

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من: في حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - سيد عبدالله "نيمار".

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي -يوسف أوباما- خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينولا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search