الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد فودافون، "كابل فايبر " يجبر اتصالات مصر على تعويض عملائها بالقاهرة

اتصالات مصر

اتصالات مصر

عبد الرحمن المصري

A A

أعلنت شركة اتصالات مصر، عن تعويض عملائها بعد انقطاع خدمة الاتصالات لعدة ساعات في بعض المناطق بمحافظة القاهرة نتيجة عطل طارئ، أمس الأربعاء.

وكشفت شركة اتصالات مصر  فى بيان لها منذ قليل، إنها ستعوض العملاء بـ5 جيجا بايتس، تصلح للاستخدام لمدة 3 أيام، نتيجة للمشكلات التي واجهت العملاء أمس.

انقطاع خدمة اتصالات مصر عن بعض مناطق القاهرة

وكانت الشركة أعلنت أمس، أن المشكلة التي تعرض لها بعض العملاء في بعض خدمات الاتصالات المقدمة من خلالها، سببها قطع ثنائي في كابل فايبر بالقاهرة الجديدة، ما أثر على بعض المستخدمين في منطقة التجمع الخامس والقاهرة الجديدة.

وكشفت الشركة عن أن سبب الانقطاع في كابل الفايبر الخاص بها، سببه بعض الأعمال الإنشائية، والذي يعد عطلًا خارجًا عن إرداة الشركة، مؤكدة أنها اتخذت خطوات جادة لإصلاح العطل في أسرع وقت ممكن.

وتعد شركة اتصالات مصر، ثاني شركات مصر جماهيرية طبقًا لعدد مستخدميها، حيث يصل عدد عملائها إلى 31.6 مليون مشترك، بنسبة تتخطى 27% من قبل مستخدمي خدمات المحمول في البلاد. 

وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، قرر تغريم شركة فودافون مصر، بمبلغ 20.5 مليون جنيه، نتيجة للعطل الفني، الذي سبب انقطاع الخدمة عن ملايين المستخدمين في جميع أنحاء الجمهورية، يوم الثلاثاء الماضي.

وواجه مشتركو شركة فودافون صعوبات في الحصول على خدمات الجيل الرابع لعدة ساعات، صباح يوم الثلاثاء الماضي، مما تسبب في شلل تام للخدمة المقدمة من شركة الاتصالات الأكثر جماهيرية في مصر.

كان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، شكل لجنة فنية طارئة فور حدوث العطل، لتحديد أسبابه والوقوف على مدى التأثير الناتج عن الانقطاع على المستخدمين، والمدة الزمنية للانقطاع، والمناطق المتضررة، لحين عودة واستقرار الخدمة بكافة المناطق، وبناء على تقرير اللجنة أصدر الجهاز قراره بتغريم الشركة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search