السبت، 06 يوليو 2024

03:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خلافات على مصروفات المنزل تتسبب فى تخلص شخص من زوجته بالمطرية

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

ضحى محمد علي

كشفت تحقيقات النيابة العامة فى واقعة مقتل ربة منزل داخل مسكن الزوجية، على يد زوجها بسبب خلافات أسرية، أن المجنى عليها متزوجة من المتهم منذ شهرين، وعقب انتهاء إجازة الزواج بدأت الخلافات الزوجية بينهما على مصاريف المنزل، ثم تكررت المشاكل بينهما إلى أن احتد النقاش بين الزوجة الضحية وزوجها الجانى، تطاول كل منهما على الآخر باللفظ، قام على أثرها المتهم بالتعدى على زوجته بالضرب المبرح، فحاولت الاستغاثة بالجيران فى العقار الذى تقطن به، فقام الزوج القاتل باستخدام "ماسورة حديد" ضربها عليها حتى أرداها قتيلة.

التحريات تكشف لغز العثور على جثة
وكانت تحريات رجال مباحث القاهرة كشفت ملابسات غموض واقعة العثور على جثة سيدة داخل مسكن الزوجية الخاص بها ملقاة على الأرض غارقة فى دمائها ومفارقة الحياة، حيث تبين أن زوج المجنى عليها وراء ارتكاب الواقعة، وذلك عقب نشوب مشادة كلامية بينهما على أثر خلفات خلفات أسرية، قام بالتعدى عليها بآلة صلبة "ماسورة حديد" على رأسها، ما أدى إلى سقوطها على الأرض غارقة فى دمائها وفارقت الحياة قبل نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وكانت النيابة أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق، وطلبت ارسال تحريات المباحث وتقرير الطب الشرعى فى الواقعة، وذلك لبيان سبب الوفاة الحقيقي.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة المطرية، بلاغا من الأهالى بالمنطقة يفيد بالعثور على جثة سيدة فى العقد الثانى من العمر مفارقة الحياة فى مسكن الزوجية، ويوجد عليها آثار إصابات بالغة وجرح قطعى بالرأس "كسر فى الجمجمة"، أدى إلى حالة نزيف فارقت الحياة على أثرها.

القبض على قاتل زوجته بالمطرية
وبالتوجه والفحص تبين العثور على جثة سيدة في أوائل العقد الثالث من عمرها، نتيجة نزيف شديد بمنطقة الرأس، إثر إصابتها بالضرب المبرح عليها، وعلى الفور لفظت أنفاسها الأخيرة جثة هامدة غارقة في دمائها مُلقاة أرضًا.

وبجمع المعلومات والتحري حول الواقعة، تم إلقاء القبض على زوجها بالاشتراك مع مديرية أمن سوهاج، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.