السبت، 05 أكتوبر 2024

11:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يسعى لكتابة التاريخ ومعادلة رقم مانويل جوزيه

كولر

كولر

إسلام عبدالجليل

A A

ينتظر عشاق الكرة المصرية والعربية، القمة المرتقبة بين فريقي الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، اليوم الجمعة على استاد «الأول بارك»، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

والتقى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بنظيره الزمالك في 3 مباريات من قبل، مباراتين في الدوري المصري ومباراة في السوبر، وحقق الفوز في الثلاث مباريات وسجل 9 أهداف واستقبل هدف وحيد.

وتمكن مارسيل كولر من الفوز تحت قيادة المارد الأحمر بستة ألقاب، بطولة كأس السوبر المصري 3 مرات، وبطولة الدوري، ودوري أبطال أفريقيا، وكأس مصر.

هل يعادل كولر رقم جوزيه 

توج مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي ببطولة كأس مصر مرتين  2006 و2007 والمرتين على حساب نادي الزمالك، وفي حال فوز الأهلي في المباراة والحصول على الكأس يُعادل كولر رقم جوزيه.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية، وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022 - 2023، في تمام الساعة السابعة ونصف مساء يوم الجمعة الموافق 8 مارس الجاري على استاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

القنوات المجانية لمشاهدة مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

القنوات المجانية لمشاهدة مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر، نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ضد الزمالك، في نهائي كأس مصر عبر القنوات التالية: قناة MBC مصر - وقناة أبوظبي الرياضية 1.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

search