السبت، 05 أكتوبر 2024

04:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النصر يقرّب الهلال من الفوز بالدوري بعد الخسارة من الرائد (فيديو)

لاعبو الهلال

لاعبو الهلال

إسلام عبدالجليل

A A

انتهت مباراة النصر مع نظيره الرائد بخسارة العالمي بثلاثة أهداف لهدف على ملعب «الأول بارك»، لحساب منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

وبهذه النتيجة ابتعد النصر عن المنافسة على الدوري السعودي، بعدما أصبح الفارق رفقة الهلال المتصدر 9 نقاط، مع لعب النصر مباراة إضافية عن الهلال وفي حال الفوز بالمباراة يصبح الفارق 12 نقطة.

وتوقف رصيد نادي النصر عند النقطة 53 في جدول ترتيب الدوري، متفوقاً على الأهلي صاحب المركز الثالث بـ 7 نقاط ويتبقى له مباراة، بينما ارتفع للمركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.

وشهدت المباراة تألق النجم الجزائري أمير سعيود والذي قاد فريقه للفوز على النصر أمام كرستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، بتسجيله هدفا وصناعته هدفا آخر.

تفاصيل أحداث مباراة النصر والرائد

وشهدت المباراة ندية كبيرة من الفريقين، حيث تمكن نادي الرائد من افتتاح التسجيل بعد خطأ فادح من لاعبي النصر ليتمكن كريم البركاوي من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول. 

شهدت الدقائق التي تلت الهدف استحواذ وضغط كبير من النصر من اجل إدراك التعادل، أضاع رونالدو فرصه خطيرة، ثم تمكن أيمن أحمد من تعديل النتيجة في الدقيقة 24 بعد ارتداد الكرة من العارضة بعد تسديدة من كرستيانو رونالدو.

ثم من هجمة مرتدة نفذت بشكل جيد تمكن الجزائري أمير سعيود من صناعة الهدف الثاني لـ محمد فوزير ليتقدم الرائد بالهدف الثاني، لتشهد بعدها هجمات قوية للنصر قبل أن يتمكن سعيود من تعزيز النتيجة بالهدف الثالث.

تشكيل النصر لمواجهة الرائد

وجاء تشكيل النصر كالتالي: في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا، في خط الدفاع: نواف بوشل - محمد فتيل - إيميرك لابورت - أليكس تيليس، وغب في خط الوسط: عبد الله الخيبري - أوتافيو - مارسيلو بروزوفيتش، وفي خط الهجوم: أيمن يحيى - ساديو ماني - كريستيانو رونالدو.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search