الأحد، 07 يوليو 2024

03:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حسين لبيب: لاعبو الزمالك وعدونا بـ«رد الجميل» والفوز بكأس مصر

حسين لبيب

حسين لبيب

حسين العجيلي

تحدث حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي المنتظرة، المقرر إقامتها مساء غد الخميس، لحساب نهائي كأس مصر 2023، على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض السعودية.

وقال لبيب في تصريحات على هامش حفل غنائي أقيم مساء اليوم الخميس، في الرياض: «لاعبو الزمالك جاهزون على أكمل وجه لمواجهة الأهلي، والروح المعنوية مرتفعة، وهم عازمون على تحقيق الانتصار، وأنا متفائل أن الزمالك سيقدم مباراة كبيرة جدًا».

وتابع رئيس الزمالك: «اللاعبون وعدونا ببذل أقصى ما في وسعهم للفوز بكأس مصر غدًا أمام الأهلي، وليكافئونا كمجلس إدارة على ما فعلناه خلال الثلاثة أشهر الماضية، من تغيير الصورة الذهنية ودفع مستحقاتهم، وفك القيد عن الفريق وقالوا لنا نعدكم برد الجميل، ونحن في انتظار تنفيذ وعدهم».

وأضاف: «أطالب الجماهير الزملكاوية والأهلاوية بأن نظهر الوجه الحقيقي للجماهير المصرية، كل جمهور يشجع فريقه بكل ما أوتي من قوة، بعيدًا عن التعصب واي أمور جانبية أخرى، وبعد المباراة ينتهي كل شيء، هذه هي الرياضة».

وأوضح: «نجحنا في تغيير الصورة الذهنية عن الزمالك للأفضل في خلال فترة وجيزة، وأوفينا بوعودنا للجماهير، ولدينا بشرى سارة قبل مباراة الغد، وهي فوز فريق السلة على الأهلي بعد غياب، وبنتيجة أكبر من 100 نقطة».

وأنهى رئيس الأبيض: «العلاقة بين الأهلي والزمالك عادت للزمن الجميل، ونهائي كأس مصر سيكون احتفالية ضخمة على الأراضي السعودية».

كيف تأهل الأهلي والزمالك لنهائي كأس مصر 2023؟

خطف الزمالك بطاقة التأهل لنهائي بطولة كأس مصر نسخة 2023/2022، بعد أن حقق فوزًا مثيرًا على نظيره بيراميدز على بنتيجة 3/4.

بينما تأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر على حساب فريق إنبي، بعد التغلب عليه بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022 - 2023، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غدًا الجمعة، على استاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك.. غدا - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

كشف تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودي، عن القنوات الوحيدة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

وأكد تركي الشيخ من خلال حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك »، أن المباراة ستذاع فقط على شبكة قنوات « mbc مصر» و «أون تايم سبورت» فقط لا غير.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.