الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تتحرى عن الفنانة غادة عادل فى واقعة "الجدار العازل"

غادة عادل

غادة عادل

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة أكتوبر الجزئية، اليوم الخميس، بسرعة التحريات حول واقعة سب وقذف الفنانة غادة عادل، لسيدة جارتها في الفيلا المجاورة لها، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الواقعة، لكشف ملابسات الواقعة.

 

سب وقذف غادة عادل لجارتها في أكتوبر


وتلقت الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة أول أكتوبر، التابع لمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من سيدة تتهم فيه الفنانة غادة عادل، بالتعدي عليها بالسب والقذف والتهديد، بعد العديد من المحاولات للصلح الودي بينهما.
 

سور مخالف يقود غادة عادل لموقع الإتهام


وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية لموقع سكن السيدة والفنانة غادة عادل، وبالتوجه والفحص تبين أن الشاكية، تمتلك فيلا سكنية كائنة بجوار فيلا غادة عادل، وثبت أن الفنانة بنت سور في المسافة الفاصلة بين الفيلاتين، وهذا يخالف قانون التراخيص والمباني، مما استشاط غضب السيدة، وجعلها تتقدم بشكوى ضدها، بجهاز شكاوي المواطنين في منطقة 6 أكتوبر، وبناءً عليه صدر قرار بإزالة السور المخالف، وتم تحديد موعد لتنفيذ قرار الإزالة، مما نتج عنه غضب الفنانة، وجعلها تقوم بسبها وقذفها على ما فعلته.
 

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة ضد الفنانة غادة عادل، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيق في الواقعة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search