الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنفو جراف، 21 مباراة جمعت الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، من الأكثر فوزا؟

أفشة ـ زيزو

أفشة ـ زيزو

إسلام عبدالجليل

A A

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية والعربية مباراة نهائي كأس مصر والتي تجمع النادي الأهلي مع نظيره الزمالك اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على ملعب «الأول بارك»، بالمملكة العربية السعودية.

ويشهد التاريخ تعادل الأهلي والزمالك في مباريات نهائي كأس مصر في الأرقام والأهداف، بينما يشهد تفوقا للمارد الأحمر في جميع مباريات نهائيات كأس مصر.

أرقام وإحصائيات مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 

لعب الفريقان 21 مباراة مع بعضهما البعض في المباراة النهائية فاز المارد الأحمر في 9 مباريات، وفاز الفارس الأبيض في 9 مباريات وتعادل الفريقان في 3 مباريات.

سجل الأهلي 35 هدفا. 

وسجل الزمالك 35 هدفا.

أرقام بين الأهلي والزمالك في كأس مصر 

لعب الأهلي والزمالك في كأس مصر 32 مباراة، حيث فاز الأهلي في 16 مباراة وفاز الزمالك في 11 مباراة وحسم التعادل 5 مباريات، وسجل المارد الأحمر 58 هدفا، بينما سجل الزمالك 48 هدفا.

الهداف التاريخي لمباريات كأس مصر بين الأهلي والزمالك 

ويعتبر عبد الكريم صقر الهداف التاريخي لمباريات الأهلي والزمالك في نهائيات كأس مصر، حيث مثل الناديين، سجل 10 أهداف مع الأهلي، و9 أهداف مع الزمالك.

الهداف التاريخي للأهلي 

مختار التتش 17 هدفا.

الهداف التاريخي للزمالك

 مصطفي كامل طه 12 هدفا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، مساء غد الجمعة، في تمام الساعة السابعة والنصف، على ملعب الأول بارك، بمدينة الرياض السعودية، معقل فريق النصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وكشف تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودي، عن القنوات الوحيدة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

وأكد تركي الشيخ من خلال حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن المباراة ستذاع فقط على شبكة قنوات « mbc مصر» و«أون تايم سبورت» فقط لا غير.

 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search