الخميس، 11 يوليو 2024

10:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البنك العربي الأفريقي يرفع حدود الشراء بالدولار من البطاقات الائتمانية

البطاقات الائتمانية للبنك العربي الافريقي الدولي

البطاقات الائتمانية للبنك العربي الافريقي الدولي

عبد الرحمن المصري

استجاب البنك العربي الإفريقي الدولي، لتعليمات حسن عبد الله محافظ البنك المركزي، التي وجه بها البنوك أمس، بخصوص رفع حدود السحب والشراء من البطاقات الائتمانية بالدولار.

وكان حسن عبد الله قد وجه رؤساء البنوك خلال مؤتمر صحفي للبنك المركزي أمس، برفع القيود على السحب والشراء من البطاقات الائتمانية بالدولار.

حدود السحب والشراء من البطاقات الائتمانية بالبنك العربي الأفريقي

ورفع البنك العربي الإفريقي حدود المشتريات من داخل مصر، عبر البطاقات الائتمانية، إلى ألف دولار شهريًا، بدلًا عن 250 دولارًا، كان قد أقرها سابقًا، مع احتدام أزمة شح الدولار في القطاع المصرفي.

البنك العربي الافريقي الدولي

جدير بالذكر أن حدود الشراء الجديدة من الكريديت كارد الخاص بالبنك العربي الأفريقي، تنطبق كذلك على عمليات الشراء المنفذة من قبل العملاء عبر شبكة الأنترنت.

ورفع البنك العربي الافريقي حدود المشتريات من البطاقات الائتمانية خارج مصر، حسب نوع البطاقة، ليصل إلى ما يعادل بالعملة الأمريكية مبلغ 50 ألف جنيه، والنوع الآخر من البطاقات يصل إلى ما يعادل 150 ألف جنيه، بدلًا عن نصف هذا المبلغ في ظل الأزمة الدولارية الأخيرة.

حدود السحب النقدي بالدولار من البطاقات الائتمانية خارج مصر

وأبقى البنك العربي الافريقي الدولي على حدود السحب النقدي من البطاقات الائتمانية خارج مصر كما هي دون تغيير.

ويعد البنك العربي الافريقي الدولي أحد البنوك الرائدة في مصر التي تعمل منذ عام 1964. حاليا ولأكثر من 50 عامًا، يعمل البنك كمؤسسة راسخة تخدم عملائها بمنتجات وخدمات وحلول بنكية مبتكرة ومتميزة.

وكان البنك المركزي المصري، وجه البنوك برفع القيود عن البطاقات الائتمانية، بخصوص معاملات السحب أو الشراء بالكروت، داخل وخارج مصر، وترك تحديد سقف المبلغ المصروف شهريًا طبقًا لتقديرات كل بنك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.