الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قتله دهسًا.. النظر في أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل حفيد علي الكسار

أرشيفية

أرشيفية

محمد ممدوح

A A

بدأت محكمة جنايات دمنهور الدائرة الحادية عشر، المنعقدة بمحكمة دمنهور الإبتدائية، برئاسة المستشار ضياء محمد هريدي، أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل عمرو الكسار، حفيد الفنان الراحل علي الكسار.

وتبين خلال التحقيقات التي أجرتها الجهات المختصة، أن بداية الواقعة نشوب خلاف بين عائلة الكسار وعائلة متهمين؛ بسبب أن نجل المتهم قبل حدوث الواقعة كان يعتاد ركوب السيارة ويلهو بها في قرية تابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، متسببًا في نثر الأتربة بالشارع.

وأكد المجني عليه على المتهم عدة مرات، ما يفعله نجله بالسيارة، فوعده بأن ابنه لن يكرر هذا الفعل مرة أخرى، وبعد مرور أيام كرر نجل المتهم فعلته مرة أخرى، وأقدم على قيادة السيارة بطرق جنونية، وبعض الحركات الاستعراضية أمام المحل التجاري الخاص بالمجني عليه.

وتواصل المجني عليه من عائلة الكسار بالمتهم مرة أخرى، طلب منه أن يأتي إلى مكانة ليرى بنفسه ما يفعله ابنه، وفور وصوله إلى المحل التجاري، وتعدى المتهم على حفيد الكسار بالألفاظ، وأقدم صديق المتهم بالتعدي بالضرب عليه، وحينما حاول الهرب دهسوه بالسيارة عدة مرات.

في وقت الحادث، تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمين، وقررت نيابة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، حبس المتهم ويعمل تاجرًا ونجلة 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بتهمة دهس عمرو الكسار بسيارة، وحبس صديق المتهم الأول لمشاركته بالجريمة مع المتهمين الأول والثاني في الدهس.

search