السبت، 06 يوليو 2024

04:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أين وصل سعر الدولار الآن مقابل الجنيه المصري في ختام تعاملات اليوم الخميس 7 مارس 2024؟

سعر الدولار الآن

سعر الدولار الآن

شهيرة أحمد

سعر الدولار الآن، شهدت أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري تباينًا ملحوظًا في مختلف البنوك المصرية، خلال تعاملات اليوم الخميس 7 مارس 2024، 

وبعد الارتفاع الذي شهده سعر العملة الخضراء، أمس الأربعاء، بعد قرار لجنة السياسة النقدية برفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 600 نقطة أساس، تباين سعر الدولار الآن حتى ختام التعاملات المسائية اليوم.

الدولار

ويرصد موقع «الجمهور الاخباري» من خلال السطور التالية، آخر تحديثات سعر الدولار الآن أمام الجنيه المصري في عدد من البنوك المصرية، وفقًا لتحديثات الأسعار على شاشات العرض في البنوك، في ختام التعاملات المسائية اليوم 7 مارس 2024، وجاءت على النحو التالي:

سعر الدولار اليوم الخميس 7 مارس 2024 في البنك المركزي المصري في ختام التعاملات

سعر الدولار الآن، سجل سعر الدولار اليوم الخميس 7 مارس 2024 في ختام التعاملات المسائية، في البنك المركزي المصري،، نحو 49.3347 جنيها للشراء، بينما وصل سعر البيع 49.4671 جنيها.

سعر الدولار اليوم الخميس في ختام التعاملات المسائية في البنك الأهلي المصري

سعر الدولار الآن، وفي البنك الأهلي المصري، سجل سعر الدولار في ختام التعاملات المسائية اليوم الخميس 7 مارس 2024، نحو 49.35 جنيها للشراء، و49.45 جنيها للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر اليوم الخميس السابع من مارس 2024

وسجل سعر الدولار في بنك مصر، أمام الجنيه المصري، اليوم الخميس السابع من مارس 2024، خلال التعاملات المسائية، نحو 49.3 جنيها للشراء، وسجل نحو 49.4 جنيها للبيع.

سعر الدولار اليوم الخميس 7-3-2024 في البنك التجاري الدولي CIB

بينما سجل سعر الدولار أمام الجنيه المصري، اليوم الخميس 7-3-2024 في البنك التجاري الدولي CIB، خلال تعاملات المساء، نحو 49.3 جنيها للشراء، وسجل نحو 49.4 جنيها للبيع.

سعر الدولار اليوم الخميس 7 مارس ختام التعاملات في بنك قناة السويس

سجل سعر الدولار أمام الجنيه المصري، اليوم الخميس 7 مارس 2024 في ختام التعاملات، في بنك قناة السويس، نحو 49.4 جنيها للشراء، بينما وصل سعر البيع 49.5 جنيها.

سعر الدولار اليوم الخميس 7 مارس 2024 في بنك الإسكندرية

سعر الدولار الآن، سجل سعر الدولار اليوم الخميس 7 مارس 2024 في ختام التعاملات المسائية، نحو 49.6 جنيها للشراء، بينما وصل سعر البيع 49.7 جنيها.

سعر الدولار اليوم الخميس 7 مارس في مصرف أبو ظبي الإسلامي ADIB

سجل سعر الدولار الآن أمام الجنيه المصري، اليوم الخميس 7 مارس 2024 في ختام التعاملات المسائية في مصرف أبو ظبي الإسلامي ADIB نحو جنيه 49.6 جنيها للشراء، بينما وصل سعر البيع 49.7 جنيها.

سعر الدولار في بنك HSBC اليوم الخميس 7 مارس 2024

بينما وصل سعر الدولار أمام الجنيه المصري، اليوم الخميس 7 مارس 2024 في ختام التعاملات المسائية، في بنك HSBC، ب، نحو 45 جنيه للشراء، بينما وصل سعر البيع إلى 45.1 جنيهًا.

رئيس بنك مصر: قرارات المركزي جريئة ونتائجها ظهرت من الدقيقة الأولى

وفي نفس السياق، علق محمد الإتربي، رئيس بنك مصر، على قرارات البنك المركزي الأخيرة الخاصة برفع سعر الفائدة وتحديد سعر صرف الجنيه وفقًا لآليات السوق، مؤكدًا أنها قرارات جريئة ظهرت نتائجها من الدقيقة الأولى.

وأضاف الإتربي، في تصريحات تليفزيونية أن التضخم هو أخطر مرض يمكن أن يصيب اقتصاد الدول، مشيرًا إلى أن السوق الموازية للدولار أصيبت في مقتل بعد تحرير سعر الصرف وفقًا لآليات السوق.

وأضاف أنه بعد طرح شهادات بفائدة سنوية متناقصة 30%، 25%، و20%، سيكون هناك اتجاه نزولي للتضخم.

وتابع الإتربي: "نظرة المؤسسات العالمية اختلفت تمامًا بعد هذه القرارات، بسبب تدفق الأموال من المؤسسات المالية، وهذه النظرة دالة على عودة الثقة للاقتصاد المصري."

وأكمل: "اليوم شركات الصرافة تُحول للعملاء بالدولار والجنيه المصري، والبنوك كلها بدأت تبيع وتشتري وهذا ينم على أن الإجراءات التي اتخذت صحيحة وتعدل المسار."

واستكمل: "ليه العميل هيشتري الدولار من السوق الموازية، وهو عنده البنوك تقدر تبيعله الدولار وتوفرله السلع والاعتمادات، والفترة السابقة كان هناك إشاعات أن البنوك مش هتوفر للعميل الدولار اللي في البنك، وابتدوا يسحبوا بعض الدولارات ويحتفظوا بيها في البيت، ولكن اليوم ابتدوا بإيداع الدولار سواء بالبيع للبنك أو بالشهادات بكل أمان."

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.