الجمعة، 12 يوليو 2024

04:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غدًا.. العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" لمحمد رمضان ونيللي كريم

محمد رمضان و نيللي كريم

محمد رمضان و نيللي كريم

سلوى أبو زيد

يستعد أبطال وصناع فيلم " ع الزيرو "، بطولة النجمين محمد رمضان ونيلي كريم، للاحتفال بالعرض الخاص لفيلمهما، غدًا الأحد بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، حيث يحضر أبطال العمل وبعض الضيوف المدعوين من نجوم الفن.

وأعلنت الشركة المنتجة عن طرح فيلم "ع الزيرو" للنجم محمد رمضان 2 أغسطس المقبل بدور العرض السينمائية. الفيلم من بطولة نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، شريف سلامة، إسلام إبراهيم، محمد لطفي، خالد أنور، الطفل منذر مهران، ومن تأليف مدحت العدل، إخراج محمد جمال العدل، وإنتاج العدل جروب.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية "حمزة" الملقب بدرجوان، ويناقش قضية مهمة، يتورط درجوان مع مافيا الأعضاء البشرية فى إطار اجتماعى إنسانى تشويقي.

فيلم هارلي

ويذكر أن، آخر أعمال الفنان محمد رمضان في السينما فيلم " هارلي "، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية هارلي مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلتة لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

يشارك في بطولة فيلم هارلي مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسني شتا، ومي كساب، وإسماعيل فرغلي، إلى جانب حازم إيهاب، باسل الزارو، ومن تأليف محمد سامي، إخراج محمد سمير.

كما شارك الفنان محمد رمضان في موسم رمضان 2023 بـ مسلسل " جعفر العمدة " الذي حقق نجاحًا كبيرًا ، تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء، إلا أنه قرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات.

المسلسل من بطولة مي كساب، إيمان العاصي، منه فضالي، أحمد داش، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهميم، منذر رياحنة، دعاء حكم، حسني شتا، زينة، جوري بكر، طارق النهري، فريدة سيف النصر وغيرهم من النجوم، تأليف وإخراج محمد سامي.