السبت، 05 أكتوبر 2024

08:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فريد زهران يتلقى التهاني بفوزه بعضوية الناشرين، ويجمع الحركة المدنية

فريد زهران

فريد زهران

محمد الأزهري

A A

قال عبدالحليم العمدة عضو الهيئة العليا ومرشح سابق للحزب الديموقراطي المصري، إن ما حققه الدكتور فريد زهران من نيل ثقة اتحاد الناشرين لعضوية المجلس أمر نفخر به، وجزء مما يحققه الدكتور فريد زهران، وهو شخصية مثقفة لها وزنها، وله تاريخ في الثقافة والنشر والعمل العام منذ نعومة أظافره، ويشارك في معارض بالداخل والخارج.

وأضاف عبدالحليم العمدة عضو الهيئة العليا ومرشح سابق للحزب الديموقراطي المصري، لـ"الجمهور"، أن اجتماع الحزب عبر تقنية زوم جاء خلال الانتخابات وانتهى منذ قليل، حيث توجه قيادات وأعضاء الحزب بالتهنئة لرمز الحزب، كونه رمز للعمل العام والثقافي والنشر، وهو أحد رموز الديموقراطية والعمل المصري الذي نفتخر بما يحققه، ولاسم فريد زهران صدى في الوطن العربي.

ولفت عبدالحليم العمدة عضو الهيئة العليا ومرشح سابق للحزب الديموقراطي المصري، إلى أن انتخابات الحزب سوف تكون ديموقراطية، حيث لا يوجد تعيين في الحزب، وهي منهجية الحزب، لافتا إلى أن مصر بها ديموقراطية وعلى الأحزاب أن توسع مساحتها في الشارع، ودائرة تواجدها، وكذلك كل القطاعات التي تشملها الانتخابات فيجب على الجميع التواجد وإقناع الناخب.

وأوضح عبدالحليم العمدة عضو الهيئة العليا ومرشح سابق للحزب الديموقراطي المصري، أن الحزب يدعم فائته وقياداته في كافة المجالات لتحقيق ديموقراطية وعمل عام ناجح، ولا سيما المرأة وما لها من دور، مؤكدا أن اتحاد الناشرين لا علاقة له بالحزب، لكنه عمل عام نشجع على أن يقدم خدمة عامة لمصر وللوطن العربي دائما.

وشدد عبدالحليم العمدة عضو الهيئة العليا ومرشح سابق للحزب الديموقراطي المصري، على أن فريد زهران الآن يعكف على تجميع الحركة المدنية في اتجاه تعزيز الديموقراطية والرأي والرأي الآخر لبلد تتوسع فيها الديموقراطية، معبرا عن تقدير الجميع لجهود زهران في العمل العام.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search