الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فنانون ينعون المخرج الراحل "طارق الكاشف"، بينهم سيمون وسميرة سعيد

المخرج الراحل "طارق الكاشف"

المخرج الراحل "طارق الكاشف"

شروق الخطيب

A A

توفى اليوم المخرج والمنتج الكبير "طارق الكاشف"، حيث أعلن شقيقه خبر الوفاة وكتب عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "لله الأمر من قبل ومن بعد، إنا لله وإنا اليه راجعون، أخي المنتج والمخرج طارق الكاشف في ذمة الله".

الفنانة سيمون تنعى طارق الكاشف 

الفنانة سيمون نعت المخرج والمنتج الراحل "طارق الكاشف"، الذي رحل منذ ساعات قليلة وسط حالة من الحزن بين الفنانين والإعلاميين، سيمون نشرت صورة للمخرج "طارق الكاشف" عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة: "البقاء لله.. أجمل إنسان أول من اكتشفني وآمن بموهبتي، وعمل أجمل شرايطي وأول فيديو كليب في العالم العربي وأغلب كليباتي، إنسان عبقري، وفضلت علاقتنا الإنسانية لآخر يوم، الأستاذ العظيم طارق الكاشف، مدينة ليك بوجودي الفني يا منتج وفنان وإنسان وأصيل، كاشف المعادن، الله يرحمك يا غالي، لن أنسى فضلك لأني لا أنسى الأصلاء.. الله يرحمك ويصبر أسرتك". 

الفنانة سميرة سعيد تنعي المخرج "طارق الكاشف" 

نشرت النجمة "سميرة سعيد" أبرز أعمالها التي قدمتها خلال مشوارها الغنائي بتوقيع المخرج الراحل "طارق الكاشف"، وعبرت عن حزنها الشديد عن خبر رحيله من خلال المنشور التي نشرته عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وكتبت قائلة: "خبر محزن، وأنا شخصياً حزينة جداً لهذا الخبر، رحيل المخرج طارق الكاشف مخرج رائع".

وتابعت سميرة سعيد: "لى تجارب معاه كانت مختلفة وسابقة لعصرها منها، عاشقة، خايفة، أنا أحب، يا دمع"، فكان مخرج ذو رؤية، ويرى مواطن الجمال والعمق في كل أعماله، رحمة الله".

اقرأ أيضا: عمرو أديب وشافكي المنيري ينعون المخرج “طارق الكاشف”

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search