الخميس، 04 يوليو 2024

11:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تركي آل الشيخ يسترجع ذكريات النهائي التاريخي بين الأهلي والزمالك(فيديو)

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

حسين العجيلي

استرجع تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودي، ذكريات تاريخية بين القطيبن، الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر موسم 2007، قبل النهائي المرتقب، بين الفريقين، الذي سيقام مساء غدًا الجمعة على ملعب الأول بارك، بالمملكة العربية  السعودية.

ونشر رئيس هيئة الترفيه السعودية، فيديو بتعليق صوتي لنجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، وكتب عليه :«إهداء من موسم الرياض لنادي الزمالك بصوت كابتن النادي سابقاً ميدو بمناسبة كأس مصر، قصة لا تنتهي ابتدت عام 1921 وهالسنة يقام نهائي العمالقة في الرياض في 8 مارس الأهلي ضد الزمالك في ملعب الأول بارك».

كيف تأهل الأهلي والزمالك لنهائي كاس مصر 2023؟

خطف الزمالك بطاقة التأهل لنهائي بطولة كأس مصر نسخة 2023/2022، بعد أن حقق فوزًا مثيرًا على نظيره بيراميدز على بنتيجة 3/4.

بينما تأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر على حساب فريق إنبي، بعد التغلب عليه بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022 - 2023، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غدًا الجمعة، على استاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك.. غدا - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

كشف تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودي، عن القنوات الوحيدة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

وأكد تركي الشيخ من خلال حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك »، أن المباراة ستذاع فقط على شبكة قنوات « mbc مصر» و « أون تايم سبورت» فقط لا غير.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.