الأحد، 07 يوليو 2024

02:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بمشاركة مصر، تعرف على نتيجة قرعة بطولة أمم إفريقيا للصالات المغرب 2024

منتخب مصر

منتخب مصر

رحمة عويس

أجريت اليوم الخميس، قرعة كأس أمم إفريقيا للصالات بالعاصمة المغربية الرباط، حيث أسفرت عن وقوع منتخبنا الوطني في مجموعة سهلة للفراعنة.

وتقام منافسات بطولة  كأس أمم إفريقيا للصالات بمشاركة منتخبنا الوطني بالعاصمة المغربية الرباط  خلال شهر إبريل القادم.

وجاءت قرعة كأس أمم إفريقيا للصالات على  النحو التالي:

وقع المنتخب المغربي في المجموعة الأولى بجانب منتخبات زامبيا، غانا ومنتخب أنجولا.

المنتخب المصري في  المجموعة الثانية بجانب كلًا من ليبيا وموريتانيا ونامبيا.

وكان تأهل المنتخب المصري رفقة المغرب وأنجولا إلى دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا للصالات دون خوض التصفيات ، حيث أعفوا جميعهم من هذه المرحلة.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي توج بلقب النسخة الأخيرة من بطولة أمم إفريقيا لكرة الصالات، بعد فوزه على منتخبنا الوطني في المباراة النهائية.

وفي سياق أخر، كشف طارق محروس المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، عن قائمة الفريق المشارك في دورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليًا في غانا، ومن المقرر أن يخوض منتخبنا مباراتين يومى 13 و22 مارس الحالي.

وجاءت قائمة المنتخب على النحو التالي: عبد الرحمن حُميد – يوسف وليد – يوسف ناجي اللاعبون: محمد لاشين – سيف هاني فوكس – هشام صلاح – عبد الله إمام - محمد عماد – ياسين محمد عبد المنعم – عمر عدلان – زياد حشاد – بلال إبراهيم مسعود – محمد مؤمن صفا – محمد عبد الغني – أحمد تغيان – معاذ عزب.

وكان منتخبنا الوطني في دورة الألعاب الإفريقية، وقع في المجموعة الأولى رفقة منتخبات نيجيريا ومالي وتوجو، فيما يتواجد في المجموعة الثانية منتخبات: الكونغو الديمقراطية وكينيا وبنين وغانا.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.