الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفسير أحلام، رؤية سقوط الأسنان في المنام وعلاقتها بالموت

رؤية سقوط الأسنان

رؤية سقوط الأسنان

شروق الخطيب

A A

تفسير أحلام، سقوط الأسنان تدل على تقدم العمر، ومن الممكن أن تكون دليلا على مرض الشخص هذا في الواقع، والأسنان في المنام هي أهل صاحب الحلم، فنجد أن الأسنان العلوية هم الأقارب من ناحية الأب، والأسنان السفلية هم الأقارب من ناحية الأم، لذلك فإن رؤية سقوطها في الأحلام تسبب قلقا لصاحب الحلم، بالرغم من تعدد تفسيرات ودلالات حلم سقوط الأسنان حسب حال صاحب الرؤية. 

1

تفسير حلم سقوط الأسنان في المنام لـ النابلسي

يرى النابلسي أن تساقط الأسنان في المنام تشير إلى طول عمر الحالم مقارنة بمن هم في نفس عمره. 

وسقوط سن من أسنان الرجل في الحلم تشير إلى الخير وربما الشر، فهي تدل على سفره خارج بلده، أو أنه سيكون آخر فرد يتوفى في عائلته. 

تفسير حلم سقوط الأسنان في المنام لـ  بن سيرين  

يقول الإمام بن سيرين، إذا كان الرائي مديونا ورأى في منامه أن أسنانه تسقط كاملة فسوف يسدد دينه كاملا، وإذا سقطت على دفعات فسوف يسدد دينه على مراحل، وسقوط جميع  الأسنان في يد الحالم أو في حجره فهي بشرى بطول عمره.

وسقوط الأسنان كاملة في يد الحالم هي دليلاً على وقوع الرائي في محنة وشدة ولكنها ستزول، وإذا كانت الأسنان الأمامية العلوية هي التي سقطت في يد الرائي أو في حجره فهي مال ورزق لصاحب الرؤية، والأسنان السفلية إذا سقطت فهي إشارة لوصول الأخبار السارة.

 وإذا رأى أحداً في منامه أن أسنانه سقطت على الأرض فهي إنذار باقتراب الأجل، وسقوط الأسنان المسوسة في الحلم تشير إلى أن في ماله حراما يشوبه الحلال.

ومن سقطت أسنانه وهو يتناول الطعام ولا يستطيع فهي نذير شؤم وتشير إلى الخسائر إذا كان الحالم غنيا افتقر، وإذا كان طالبا يصيبه الفشل، وإذا كان تاجرا خسر، وسقوط سنا واحدا من الأسنان العليا دليلا على خسارة شخص عزيز على الحالم وربما يكون صديقا. 

ومن رأى أسنانه ناصعة البياض وتسقط واحدة تلو الأخرى فإن الرؤية تشير إلى إنصاف الرائي لأحد الأشخاص المظلومين بعد نطقه شهادة حق، أو أن الرائي قام بمساعدة شخص وسوف يعطيه الله خير الجزاء. 

اقرأ أيضا: تفسير الأحلام، رؤية التابوت أو النعش ودلالتها في المنام

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search