السبت، 06 يوليو 2024

01:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

متحدث الوزراء: الإفراج عن بضائع بقيمة 77 مليون دولار من ميناء الإسكندرية

ميناء الإسكندرية

ميناء الإسكندرية

محمد النجار

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه تم الافراج اليوم عن بضائع بما يوازي 77 مليون دولار من ميناء الإسكندرية .

وأكد المستشار محمد الحمصاني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم” مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، المذاع عبر فضائية “الحياة”، أن هناك أولوية لتوفير السلع الغذائية، المنتجات البترولية، الأعلاف، والأدوية.

وأضاف في حديثه، أن الدولة المصرية تسير على قدم وساق لتفعيل التعاون مع البنك المركزي لتوفير السيولة اللازمة للإفراج عن هذه البضائع التي تمثل أولوية للحكومة والمواطنين، حيث ترغب القيادة السياسية في خفض الأسعار مع بداية شهر رمضان المقبل.

وتابع: "هناك لجنة قانونية مُشكلة لدراسة العروض الاستثمارية الأجنبية الكبرى، وهناك جدية من الدولة المصرية على جذب الاستثمار من أجل توفير السيولة الدولارية في الخزانة المصرية".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.