الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو أديب وشافكي المنيري ينعون المخرج "طارق الكاشف"

 المخرج "طارق الكاشف"

المخرج "طارق الكاشف"

شروق الخطيب

A A

رحل عن عالمنا اليوم المخرج والمنتج "طارق الكاشف" دون الإعلان عن أسباب، وقد أعلن شقيقه أحمد الكاشف خبر الوفاة من خلال منشور على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، قائلا: “لله الأمر من قبل ومن بعد، إنا لله وإنا اليه راجعون، أخي المنتج والمخرج طارق الكاشف في ذمة الله"، حيث خيم الحزن على الوسط الفني والإعلامي. 

الإعلامي عمرو أديب يعلن خبر وفاة المخرج “طارق الكاشف”

 الإعلامي "عمرو أديب" حرص على نعيه، وكتب على حسابه بموقه "إكس": توفى المخرج الأستاذ طارق الكاشف منذ قليل، كان سببا في ظهور الكثير من المواهب في مصر وأول مدير لي في مسيرتي التليفزيونية، واحد من أسباب استمراري في هذا المجال، فيه ناس لا يمكن تعويضها لأنه تم صنعهم في ظروف لن تتكرر، رحم الله مستر طارق كما كنت أناديه دوما".

الإعلامية “شافكي المنيري" تنعي المخرج “طارق الكاشف”

ونشرت الإعلامية "شافكي المنيري" صورة للمخرج الراحل "طارق الكاشف"، وعلقت عليها: "خبر حزين للأسف.. رحيل الأستاذ المبدع المنتج الكبير والمخرج طارق الكاشف.. الرقي كله والأخلاق والأدب والجدعنة مع الذوق الراقي، عملت معه كثيرا ولسنوات وآخرها  كان حتي 2013 في محطه الأوربيت.. مبدع ودقيق في عمله.. في أمان الله يا طارق ربنا يرحمك ويكرمك إنا لله وإنا إليه راجعون".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.