السبت، 06 يوليو 2024

02:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برلمانية عن فوز فريد زهران: أتمنى له التوفيق في مسيرته

المهندس فريد زهران

المهندس فريد زهران

محمد النجار

علقت النائبة سناء السعيد، عضو مجلس النواب، عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، على فوز المهندس فريد زهران المرشح الرئاسي السابق في انتخابات مجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين، خلال انتخابات التجديد النصفي التي جرت اليوم الخميس. 

وقالت “السعيد“، في تصريح لـ”الجمهور”، إن فوز المهندس فريد زهران خطوة جميلة ويستحق الفوز بكل جدارة. 

وشددت عضو مجلس النواب، على أن فوز المهندس فريد زهران في الانتخابات فوز مستحق لأن فريد زهران من قدماء الناشرين وله بصمات وهدف ومعنى في كل الأشياء التي ينشرها.

وتابعت أن اجتهادات المهندس فريد زهران دائما مفيدة للآخرين في كل وقت ونتمنى له التوفيق في المسؤولية الكبيرة التي تحملها عقب فوزة في انتخابات اتحاد الناشرين. 

ووجهت رسالة للمهندس فريد زهران عقب فوزة قائلة: أتمنى له التوفيق في مسيرته وفي كل ما يقدمه. 

وفي وقت سابق انتهى فرز الأصوات بانتخابات اتحاد الناشرين المصريين في التجديد النصفي لأعضائه التي انعقدت اليوم.

وفاز بعضوية مجلس إدارة اتحاد الناشرين كل محمود خلف الله دردير 239 صوتا، وفريد زهران 238 وأحمد رشاد 230 صوتا، أحمد محمد بدير 173 صوتا، محمد إبراهيم العبسي 141 صوتًا، ومحمود عبد النبي 139 صوتا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.