الخميس، 04 يوليو 2024

11:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعليق مثير من «كلوب» على أزمة ليفربول ومنتخب مصر بشأن «صلاح»

صلاح ـ حسام حسن

صلاح ـ حسام حسن

إسلام عبدالجليل

علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على أزمة نجم الفريق محمد صلاح بشأن انضمامه للمنتخب المصري، خلال فترة الأجندة الدولية في مارس المقبل والتي تتضمن لعب دورة ودية في أبو ظبي.

وشهدت الأيام الأخيرة صراعا بين ليفربول ومنتخب مصر بعدما خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم، نظيره النادي الإنجليزي بضم اللاعب، وطلب الريدز إعفاء صلاح من معسكر المنتخب القادم والذي سيقام في الإمارات، ليستمر اللاعب في عملية تعافيه من الإصابة، والتي لحقت به في بطولة أمم إفريقيا.

وقطع مدير الكرة إبراهيم حسن الطريق على ليفربول الإنجليزي بشأن انضمام محمد صلاح لاعب الفريق لصفوف الفراعنة وعرضه على الطبيب الخاص بالمنتخب والذي يقرر قدرة اللاعب من عدمه في المشاركة مع المنتخب.

وتعرض محمد صلاح لإصابة مع المنتخب المصري خلال منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024، خلال مباراة غانا وغاب اللاعب على أثرها لثلاثة أسابيع قبل أن يعوض ويلعب أمام برينتفورد وتتجدد إصابته مرة أخرى.

تعليق كلوب على عودة صلاح لمصر 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مباراة سبارتا براج التشيكي، «إن خبر عودة محمد صلاح جيد للغاية ونريده جاهزًا دائمًا لكن لن نخاطر به أيضا، دعونا نرى كم من الوقت يمكنه اللعب الآن».

وتابع كلوب: هو غائب منذ فترة كبيرة، وخوضه مباراتين مع مصر بالمعسكر المقبل صعب لكن هذا ليس بيدي، أنا لست المسؤول هناك من يتكفل بذلك نحن لسنا منخرطين حقًا لقد تمت مناقشة ذلك في الإدارات الأخرى.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة سبارتا براج 

وجاء التشكيل الرسمي الريدز لمواجهة اليوم على النحو التالى:

من المقرر أن يبدأ يورجن كلوب المباراة بتشكيل 3-3-4 مكون من : في حراسة المرمي: كيليهير، في خط الدفاع: جوميز - كوناتي - كونساه - روبرتسون، في خط الوسط: ماك أليستر - اليوت - إيندو، وفي خط الهجوم: داروين نونيز - جاكبو - لويس دياز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تُبث مباراة ليفربول الإنجليزي ضد براج التشيكي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، المالك الحصري لمباريات الدوري الأوربي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتذاع مباراة ليفربول ضد سبارتا براج، التي تجمع بينهما في ذهاب ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي، تحديدًا عبر قناة bein sports premium.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.