الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إليوت يقود تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة الدوري الأوروبي ضد براج

صلاح

صلاح

منصور مجاهد

A A

تعود اليوم الخميس، منافسات الدوري الأوروبي لتتصدر الساحة الكروية، فيحل اليوم فريق ليفربول ضيفا على نظيره سبارتا براج ضمن منافسات دور الـ16 من الدوري الأوروبي، وتقام المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويبحث العديد من عشاق الكرة الإنجليزية، عن تشكيل ليفربول بعد عودة الجناح المصري محمد صلاح لتشكيلة الفريق، ويقدم لكم الجمهور التشكيل المتوقع لمباراة الدوري الأوروبي مساء اليوم.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

من المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المباراة بتشكيل 3-3-4 مكون من :

حراسة المرمي: كيليهير.

خط الدفاع: برادلي - كوناتي - فان دايك - روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر - جوميز - كلارك.

خط الهجوم: إليوت - جاكبو - دياز.

التشكيل المتوقع لفريق سبارتا براج

من المتوقع أن يبدأ بريان بريسك المدير الفني لفريق سبارتا براج بتشكيل 3-4-3 مكون من

حراسة المرمي: فيندال.

خط الدفاع: فيتيك - باناك - سورينسن.

خط الوسط: بريسيادو - لاسي - كايرنين - ويزنر.

خط الهجوم: أولاتونجي - كوشتا - هراسلين.

هل يشارك صلاح في مباراة ليفربول الليلة؟

وتقام المباراة علي ملعب “إيبتا أرينا” معقل فريق سبارتا براج، ويبحث العديد من عشاق الكرة الإنجليزية عن تشكيل ليفربول بعد عودة الجناح المصري محمد صلاح لتشكيلة الفريق؟

لكن مع الأسف بنسبة كبيرة لن يجازف يورجن كلوب بجناحه المصري وسيدفع به تدريجيا إلي المبايات، خاصة قبل توقيت حساس في الدوري الإنجليزي، حيث يواجه الليفر نظيره الالسيتي في الدوري الأحد.

وتأهل فريق ليفربول إلى هذا الدور، بعد الفوز في 4 مباريات والخسارة في مباراتين، وتصدر مجموعته في الدوري الأوروبي برصيد 12 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تُبث مباراة ليفربول الإنجليزي ضد براج التشيكي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، المالك الحصري لمباريات الدوري الأوربي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتذاع مباراة ليفربول ضد سبارتا براج، التي تجمع بينهما في ذهاب ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي، تحديدًا عبر قناة bein sports premium.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search