السبت، 05 أكتوبر 2024

11:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نهائي كأس مصر، هل يكسر مهاجمو الزمالك رقم غائب منذ أربع سنوات؟

سامسون

سامسون

إسلام عبدالجليل

A A

تنتظر جماهير الفارس الأبيض اللقاء المرتقب مع الغريم التقليدي النادي الأهلي، غداً الجمعة في نهائي كأس مصر في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على ملعب «الأول بارك»، بالمملكة العربية السعودية.

هل يكسر مهاجمي الزمالك رقم غائب منذ أربع سنوات

أخر مباراة سجل فيها مهاجم الزمالك هدف في مرمي النادي الأهلي كانت عام 2020 عن طريق مصطفي محمد وأسامة فيصل في المباراة التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف لهدف.

منذ تلك الفترة لعب الزمالك 9 مباريات أمام الأهلي لم يستطع أي مهاجم تسجيل هدف في المارد الأحمر، فهل يسجل مهاجمي الزمالك غداً وكسر الرقم والتسجيل في المارد الأحمر؟.

موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك ف السعودية

وتُلعب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر غدا الجمعة، بملعب «الأول بارك» بالعاصمة الرياض على الأراضي السعودية، في السابعة والنصف بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

وكشف تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودي، عن القنوات الوحيدة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

وأكد تركي الشيخ من خلال حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن المباراة ستذاع فقط على شبكة قنوات « mbc مصر» و«أون تايم سبورت» فقط لا غير.

قائمة الزمالك لنهائي كأس مصر

وجاءت قائمة الفارس الأبيض كالتالي: في حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين، في خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - سيد عبدالله "نيمار".

بينما في خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي -يوسف أوباما.

في الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search