الخميس، 04 يوليو 2024

12:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حارس تولوز الفرنسي يرفض تمثيل كوت ديفوار ويختار منتخب «الديوك»

 جويلاومي ريستيس

جويلاومي ريستيس

محمود عبدالرحيم

اختار جويلاومي ريستيس حارس مرمى نادي تولوز الفرنسي والإيفواري الأصل، تمثيل المنتخب الفرنسي في الفترة القادمة، ورفض تمثيل منتخب بلاده (كوت ديفوار) خلال مسيرته الدولية.

وصرح اللاعب خلال تصريحات متلفزة قائلا: "أحلامي هي النجاح في كرة القدم والتألق في تولوز والتألق في المنتخب الفرنسي".

وتواجد  جويلاومي ريستيس في قائمة أفضل 30 حارسًا يتوقع أن يحملوا راية المجد في المستقبل، ويعد امتلاك حارس مرمى جيد في "فيفا 23" أمرًا بالغ الأهمية، خاصة إذا كنت تريد التأكد من عدم تلقيك أهدافًا سهلة في طريقك إلى المجد في نمط المهنة، وبينما يميل حراس المرمى إلى التحسن مع تقدمهم في السن، يوجد بالفعل عدد ممن يمكنهم أن يضمنوا لك الحصول على شباك نظيفة من الحراس المستقبليين الواعدين.

وفي سياق متصل، حسم منتخب كوت ديفوار تتويجه بكأس الأمم الإفريقية 2023، بعد تغلبه على نيجيريا بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما في نهائي كأس أمم إفريقيا 2023، التي أقيمت في كوت ديفوار.

ويعد هذا اللقب هو الثالث في تاريخ كوت ديفوار، حيث سبق أن توج الأفيال باللقب في عامي 1992، 2015.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.