السبت، 06 يوليو 2024

01:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ونقدم العديد من التسهيلات للعملاء في جميع أنواع الوحدات

10 مشروعات من "رأس الحكمة" تشارك فى معرض "ديارنا" ( فيديو )

رؤساء مجلس إدارة شركة ديارنا للتسويق العقاري

رؤساء مجلس إدارة شركة ديارنا للتسويق العقاري

أكد رضا المنشاوي، مدير التسويق والاتصال وعلاقات المستثمرين، في شركة ديارنا للتسويق العقاري، أن مشروع تنمية وتطوير رأس الحكمة، مشروع عملاق سيعمل على تنمية المنطقة بشكل متكامل، الأمر الذى سيكون بمثابة عامل جذب سياحي لمنطقة الساحل الشمالي بصفة خاصة، ولمصر بصفة عامة خلال السنوات المقبلة.

وثمن المنشاوى، فى تصريحات خاصة لـ "الجمهور "، هذه النوعية من المشروعات التي ستعمل على ضخ سيولة دولارية فى القطاع السياحى والقطاع العقارى، لاسيما أن الساحل الشمالى مصنف ضمن أفضل 10 شواطئ على مستوى العالم.

وأشار مدير التسويق والاتصال وعلاقات المستثمرين، بشركة ديارنا للتسويق العقاري، إلى أن الدولة اهتمت خلال السنوات الماضية بالساحل الشمالي من خلال تطوير البنية التحتية وشبكات الطرق، مضيفا أن شركة ديارنا ، تعمل على تسويق عدد من المشروعات المتنوعة فى القطاع العقاري سواء فى الوحدات السكنية والتجارية والإدارية في مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتجمع الخامس، والشروق والشيخ زايد، والسادس من أكتوبر ، وكذلك الوحدات السكنية السياحية في مشروعات شركة ديارنا في الساحل الشمالي، إذ تمتلك الشركة محفظة عقارية متنوعة لتلبية احتياجات العملاء .

تسويق 10 مشرعات في منطقة رأس الحكمة 

وقال رضا المنشاوي، أن شركة ديارنا للتسويق العقاري، تعمل في الوقت الراهن، على تسويق 10 مشرعات في منطقة رأس الحكمة، تحظى بإقبال كبير من العملاء، نظرا لسابقة الخبرة للشركة التي تعد من كبرى شركات التطوير العقارى فى مصر .  

تابع مدير التسويق والاتصال وعلاقات المستثمرين بشركة ديارنا قائلا : شركتنا تواصل مسيرة نجاحتها في النسخة السادسة من معرض capital egypt expo ، الذى شارك فيه هذا العام 50 مطور عقارى فى مقدمتهم " بالم هيلز، والأهلي للتنمية العقارية، بالإضافة إلى تطوير مصر، ومصر إيطاليا، ومشروع بيت الروم في العاصمة الإدارية الجديدة.

وفيما يتعلق بالميزات التي تقدمها ديارنا للتسويق العقاري، للعملاء ، قال المنشاوى، نحرص على تقديم تسهيلات في السداد تصل في بعض المشروعات إلى 10 سنوات، بالإضافة إلى تقديم نسبة تخفيضات تتراوح بين 10 – 15 – 20%، وتصل إلى  50% على الدفع الكاش في بعض المشروعات، مؤكدا أن شركته تستهدف تكوين علاقات ممتدة مع العملاء سواء داخل مصر أو خارجها . 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.