الخميس، 11 يوليو 2024

12:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بمشاركة أردنية..

أمريكا تنفذ إسقاط جوي لأكثر من 38,000 وجبة طعام شمال غزة

إسقاط جوي للمساعدات الإنسانية في غزة

إسقاط جوي للمساعدات الإنسانية في غزة

مارسيل أيمن

أجرت القيادة المركزية الأمريكية والقوات الجوية الملكية الأردنية، عملية إنزال جوي مشتركة للمساعدات الإنسانية في شمال غزة، اليوم الخميس، الساعة 3:20 مساءً. بتوقيت غزة؛ وذلك لتقديم الإغاثة الأساسية للمدنيين في غزة المتضررين من العدوان الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر الماضي. 

وتضمنت العملية المشتركة المشتركة طائرات من طراز C-130 تابعة للقوات الجوية الأمريكية والأردنية وجنود من الجيش الأمريكي متخصصين في التوصيل الجوي لإمدادات المساعدات الإنسانية الأمريكية.

ونفذت الطائرات الأمريكية من طراز C-130 إسقاط أكثر من 38,000 وجبة طعام، مما يوفر المساعدة الإنسانية المنقذة للحياة في شمال غزة، ولتمكين المدنيين من الوصول إلى المساعدات الحيوية، تزامنًا مع الهجمات التي شنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين. 

تساهم عمليات الإنزال الجوي للمساعدات الإنسانية التي تقوم بها وزارة الدفاع في الجهود المستمرة التي تبذلها الولايات المتحدة وحكومات الدول الشريكة للتخفيف من المعاناة الإنسانية. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.