الخميس، 11 يوليو 2024

11:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«صحة دمياط» تعلن دعم مستشفى فارسكور المركزى بمليون ومائة ألف جنيه

 مستشفى فارسكور

مستشفى فارسكور

شيماء الفراعي

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة دمياط، اليوم الخميس 7 مارس 2024، عن الموافقة على دعم مستشفى فارسكور بنحو مليون ومائة ألف جنيه؛ لإنشاء غرفة المفارم والمحرقة ونقلها إلى المقر الجديد؛ وذلك حرصا على تقديم أفضل خدمة طبية لمركز فارسكور بالكامل.

وأشار الدكتور السيد عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة بدمياط، إلى أن هناك جهودا كبيرة من أجل تطوير خدمات القطاع الطبي في دمياط، موضحا أن هناك خطة عمل تم مناقشتها لتطوير المنشآت الصحية داخل محافظة دمياط، سواء عن طريق دعم الوزارة أو مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وأضاف أن دعم وزارة الصحة لمستشفى فارسكور جاء استكمالا لخطة تطوير المستشفى الحالية، وهذا من أجل تقديم خدمات طبية بشكل لائق لأهالي المدينة والقري المجاورة، مؤكدا أنه تتم الآن الإجراءات اللازمة للبدء في مشروع إنشاء المحرقة وغرفة المفارم، الأمر الذي يضمن عدم انتشار الأوبئة والتخلص من النفايات الخطرة بطريقة آمنة.

والجدير بالذكر، أن هذا الدعم جاء في إطار حرص وزاره الصحة والسكان علي توفير كافه السبل للارتقاء بالمنظومة الصحية، وبناءً على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، والدكتورة ومنال عوض محافظ دمياط، وبتوجيهات معالي د السيد عبد الجواد وكيل وزاره الصحة بدمياط، والجهد المبذول من إدارة التخطيط بالمديرية تحت اشراف د محمد الجيوشي مدير إدارة التخطيط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.