الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإعدام للمتهم بقتل شخص بسلاح ناري لسرقته بالصف

الإعدام لمتهم بقتل شخص في الصف

الإعدام لمتهم بقتل شخص في الصف

محمود الطحاوي

A A

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الخميس 7 مارس، برئاسة المستشار حسين فاضل شحات، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبد الرحيم علي عبد العال، ومحمد حسن خطاب، وأمانة السر محمد السيد ووائل السيد، متهم بإنهاء حياة شخص لسرقته بالصف بالإعدام شنقًا، وذلك بعد ورود رد مفتي الجمهورية.

وتضمن أمر إحالة أن المتهم  القضية في القضية التي تحمل رقم 15150 لسنة 2010 جنايات الصف، أن المتهم "عمرو. ع. ذ" وجهت له تهمة إنهاء حياة المجني عليه رمضان. ج. ع عمداً بأن أطلق عليه عدة أعيرة من سلاح ناري بندقية قاصداً من ذلك إزهاق روحه، وذلك بمساعدة واشتراك مع باقي المتهمين.

وتابع أمر الإحالة أن المتهم اشتراك مع متهمين آخرين بالشروع في سرقة المجني عليه وآخر، وكان ذلك بطريق الإكراه وذلك بعد أن اعترضوهم حال سيرهما بالطريق العام بالسيارة، وأشهروا في وجهيهما سلاحين ناريين بندقيتين آليتين بقصد سرقتهما فأوقعوا الرعب في نفوسهم، لكن لم يتمكن المتهمون من سرقة المجني عليهم، لاعتراض المجني عليه الأول لهم وقاومهم حتى قتله المتهم الأول بسلاح ناري وفر هاربا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search