الخميس، 11 يوليو 2024

01:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الجمارك»: الإفراج عن بضائع تتجاوز قيمتها 12 مليار دولار منذ يناير

الإفراج عن البضائع - أرشيفية

الإفراج عن البضائع - أرشيفية

أحمد مبروك

كشف الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك، عن حجم البضائع التي دخلت الموانئ المصرية وتم الإفراج عنها خلال الربع الأول من العام الجاري.

وأكد رئيس مصلحة الجمارك خلال المؤتمر الصحفي للإفراج عن البضائع المتراكمة من ميناء الإسكندرية، أن ما تم الإفراج عنه من بضائع تجاوز قيمته 12 مليار دولار في الفترة من أول يناير الماضي وحتى الآن.

تحركات الحكومة لضبط الأسواق

من جانبه، قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة تعمل مع كل جهات الدولة المعنية على ضبط الأسواق.

وأضاف خلال كلمته في المؤتمر الصحفي للإفراج عن البضائع المتراكمة من ميناء الإسكندرية، أن بعض الشبكات تشكلت للسيطرة على تحويل أموال المصريين بالخارج بسبب وجود سعرين في الصرف.

وشدد على أنه تم توجيه تكليفات لوزارة الداخلية بالضرب بيد من حديد لكل تجار السوق السوداء وكل شبكات تحويل المصريين بالخارج قائلًا: «هدفنا الوصول إلى سوق واحدة وهي البنوك المصرية والاليات الشرعية والرسمية».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.