السبت، 05 أكتوبر 2024

09:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالملابس البيضاء للمطرب والجماهير، تامر حسني يتألق في حفل الدومينكان

تامر حسني

تامر حسني

لينا غالي

A A

أشعل الفنان تامر حسنى، حفله الغنائي في بونتاكانا التابعة لجمهورية الدومينكان بمنطقة البحر الكاريبى للأمريكتين، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

صعد الفنان تامر حسني، على أغنية “هرمون السعادة” وذلك باختيار الملابس باللون الأبيض، وكان الحضور من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية لحفاوة الاستقبال.

وقدم تامر  حسني، خلال الحفل مجموعة من الأغاني بجانب الاستعراضات المميزة، الذي يتألق بها النجم في مشواره الفني منها " مابجيش بالطريقه دي" ، "زي الأيام دي"، "مبطلناش إحساس"، "كل مرة"، "حلو المكان"، "يانا يا مفيش"، "ارجعلي”، “قسمة ونصيب” “عشأنجي” ، "سجل يا تاريخ" ، " سواحنا" ،" ليه طله"، “ خدنا مناعة”، "أحلى كلام" .

فيلم ري ستارت لـ تامر حسني 

كان أعلن الفنان تامر حسني، عن تفاصيل فيلمه الجديد "ري ستارت" ومن المفترض عرضه خلال أفلام عيد الفطر المبارك 2024، وتشاركه البطولة النسائية الفنانة هنا الزاهد.

ويعتبر هذا التعاون الثاني الذي يجمع بين هنا الزاهد وتامر حسني، بعد تجربة فيلم “ بحبك” الذي تدور أحداثه حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، منهم هدى المفتي، مدحت تيخا، من إخراج وتأليف الفنان تامر حسني.

ويذكر أن، طرح الفنان تامر حسني، مؤخرا  عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” فيديو كليب جديد، بعنوان ولا يهمك إحدى أغنيات ألبوم “هرمون السعادة”، وظهر بها باستايل جديد، والاغنية من كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع “عبدالرحمن شوقي”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search