الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرايبورج يستضيف وست هام في الدوري الأوروبي، الموعد والقنوات الناقلة

محمد قدوس مهاجم ويستهام يونايتد

محمد قدوس مهاجم ويستهام يونايتد

علي الزهري

A A

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرايبورج الألماني، نظيره فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، في المباراة التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الذهاب من دور الـ 16 في الدوري الأوروبي.

موعد مبارة فرايبورج وست هام يونايتد 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء  بتوقيت القاهرة، علي ملعب فرايبورج في ألمانيا ضمن منافسات الذهاب من دور لـ 16 من الدوري الأوروبي ، علي أن تقام مباراة الذهاب يوم الخميس القادم الموافق 14 مارس علي ملعب ويستهام يونايتد في إنجلترا  .

القنوات الناقلة لمباراة فرايبورج ضد وست هام 

وسوف يتم نقل مباراة فرايبورج ونظيره وست هام، عبر شبكة قنوات بين سبورت، الناقل الوحيد الحصري والوحيد للمنافسات الأوروبية.

تاريخ مواجهات فرايبورج ووست هام قبل لقاء اليوم

التقى الفريقين الموسم الماضي في الدوري الأوروبي، وانتهت بتفوق الفريق الإنجليزي على نظيره الألماني. 

يذكر أن الفريقين قد أوقعتهما القرعة مرة أخرى في مواجهة دور الـ 16 بعد صعودهم من المجموعة الأولي التي تصدرها فريق وست هام برصيد 15 نقطة جمعهم من 5 انتصارات وتلقي هزيمة واحدة فقط أمام فريق أولمبياكوس ، أما فريق فرايبورج حل  في المركز الثاني برصيد 12 نقطة جمعهم من 4 انتصارات وتلقي هزيمتين أمام فريق ويستهام  .

ويبدأ دور الـ16 من دور الذهاب في الدوري الأوروبي اليوم، بعدة مباريات قوية ومثيرة فى مقدمتها : سبارتك براغا يستضيف ليفربول ، روما يلاقي برايتون ، مارسيليا أمام فياريال  ، بنفيكا يلاقي رينجرز ، ميلان أمام سلافيا براغ ، كاراباج أمام ليفركوزن .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search