السبت، 05 أكتوبر 2024

08:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نقيب الصحفيين ينعي الكاتب الصحفي محمد عبد الجواد

الكاتب الصحفي الراحل محمد عبد الجواد

الكاتب الصحفي الراحل محمد عبد الجواد

محمد ممدوح

A A

نعى خالد البلشى، نقيب الصحفيين، الكاتب الصحفي الراحل محمد عبد الجواد، رئيس مجلس إدارة وكالة أنباء الشرق الأوسط، وكيل نقابة الصحفيين الأسبق الذي وافته المنية اليوم عن عمر مائة عام بعد رحلة عطاء طويلة في بلاط صاحبة الجلالة استمرت ما يقرب من 77 عاما.

وقال البلشى :"اللهم اغفر له وارحمه والهم أهله وذويه الصبر والسلوان وخالص العزاء لأسرته وزملائه ومحبيه ولجميع الزملاء في وكالة أنباء الشرق الأوسط".

انتقل الكاتب الصحفي محمد عبد الجواد، رئيس مجلس إدارة وكالة أنباء الشرق الأوسط ووكيل نقابة الصحفيين الأسبق، إلى جوار ،عن عمر ناهز المئة عام.

وقبل رحيله عن عالمنا،  نظمت نقابة الصحفيين، منذ أيام، حفلًا بمناسبة مئوية الكاتب الصحفي محمد عبد الجواد منصور، رئيس مجلس إدارة وكالة أنباء الشرق الأوسط، ووكيل نقابة الصحفيين الأسبق، بحضور عدد كبير من الكتاب والصحفيين، وعدد من أسرة الكاتب الكبير.

وتضمن الحفل الذي أقيم بقاعة محمد حسنين هيكل، منح الكاتب الصحفي، درع النقابة على مسيرته الصحفية الكبيرة، المليئة بالعطاء، لمهنة الصحافة، ونقابة الصحفيين، والتي استمرت ما يقرب من 77 عاما.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search