الثلاثاء، 30 يوليو 2024

06:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جنايات جنوب الجيزة تنظر محاكمة 3 متهمين أنهوا حياة مواطن لسرقته في الصف

جنايات الجيزة _ أرشيفية

جنايات الجيزة _ أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الخميس الموافق 7 مارس الجاري، جلسة الحكم على المتهم بقتل شاب لسرقته بمنطقة الصف، في محافظة الجيزة.

وسابقا، كشفت التحقيقات مع المتهم المدعو «عمرو. ع. ذ»، في التهمة الموجهة إليه، في القضية رقم 15150 لسنة 2010 جنايات الصف، بقتل المجني عليه «رمضان.ج.ع» عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، لسرقته في نطاق دائرة قسم شرطة الصف.

السطو على المواطنين وترهيبهم

واعترف المتهم أنه تعاون مع المتهمين بالشروع في سرقة الممتلكات الخاصة، لكل من رمضان ونوبي، من خلال استيقاف أشخاص بالطريق العام، والهجوم عليهم بالسطو المسلح وترهيبهم وفزعهم لسرقتهم، فقاما باستيقاف سيارة بها شخصان، ووجها سلاحين ناريين «بندقيتين آليتين»، بهدف سرقتهما، لكن لم ينجح مخططهم، نتيجة مقاومة المجني عليه الأول للمتهمين، مما حدث تشابك بينهما، نتج عنه أن المتهم الأول أطلق السلاح الناري عليه، وأنهى حياته وفر هاربًا.

وقال المجني عليه الثاني المدعو «نوبي»، يعمل سائق، ويبلغ من العمر 55 عامًا، أن خلال قيادته للسيارة خاصته وبرفقته صديقه المجني عليه "رمضان"، تفاجأ بسيارة ملاكي يستقلها المتهمون، وأجبروه على التوقف بسيارته، وأطلقوا النار على صديقه، نتيجة مقاومته سرقتهم، وفروا هاربين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.