السبت، 05 أكتوبر 2024

03:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي والزمالك بالزي التقليدي في نهائي كأس مصر بـ السعودية

الاجتماع الفني لمباراة الاهلي والزمالك

الاجتماع الفني لمباراة الاهلي والزمالك

دنيا عبده

A A

عقد صباح اليوم الخميس، الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الزمالك، في ملعب الأول بارك، والمقرر أن يستضيف مباراة قطبي كرة القدم المصرية. 

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني، على أن يرتدي فريق الكرة بالنادي الأهلي زيه الأساسي: «الطاقم الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأزرق». 

في الجهة المقابلة، سيرتدي الزمالك زيه الأساسي، والمكون من «طاقما من اللون الأبيض بالكامل ويرتدي حارس مرماه طاقما باللون الأصفر كاملاً»

وخلال الاجتماع، تمت مناقشة كافة التفاصيل والأمور التنظيمية المتعلقة بمواعيد وصول الفريقين إلى ملعب المباراة، والنزول لبدء عمليات الإحماء. 

وحضر الاجتماع الفني من النادي الأهلي الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد، إداري الفريق، والعميد علاء صلاح، المنسق الأمني. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الزمالك، والتي ستجمع بينهما لحساب نهائي كأس مصر، والتي ستنطلق في الساعة السابعة والنصف من مساء غد الجمعة.

القنوات الناقلة لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

وتنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، على العديد من القنوات المختلفة، وهي على النحو التالي: «قنوات أون تايم سبورتس، قنوات السعودية الرياضية SSC، وقناة MBC مصر».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search