السبت، 05 أكتوبر 2024

03:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رابطة الأندية تلبي رغبة حسام حسن وتتخذ هذا القرار

حسام حسن

حسام حسن

دنيا عبده

A A

وافقت إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة، على طلب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بقيادة حسام حسن،  بتأجيل مباراة الأهلي وانبي، المحدد لها 15 مارس الجاري في الدوري المصري الممتاز. 

وجاء طلب الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة، حرصًا على مصلحة المنتخب الوطني، وتوفير جميع الظروف الملائمة لتحقيق أقصى استفادة من المعسكر خلال الشهر الجارى .

 

تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

في وقت سابق، كشف الإعلامي أحمد شوبير، طلب حسام حسن، من رابطة الأندية المصرية، وهو تأجيل مباراة الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره إنبي، والمؤجلة من الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

وأكد شوبير، أنه سيتم تأجيل مباراة الأهلي ونظيره إنبى إلى أجل غير مسمى، ويأتي ذلك بعد اعتراض حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، نظراً لاتفاقه مع رابطة الأندية واتحاد الكرة على توقف الدوري يوم 12 مارس الجاري، وعدم خوض مباريات فى الدوري خلال تلك الفترة. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search