الأحد، 07 يوليو 2024

02:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«واتساب» يُذكر مستخدميه بهذه المزايا

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

استخدم تطبيق «واتساب» خاصية الاستوري لتذكير مستخدميه بجميع المزايا التي طرحها بدايةً من إمكانية تعديل الرسائل وصولًا بفتح حسابين على نفس الجهاز مما يُعزز التواصل مع جميع الأشخاص حول العالم.

فتح حسابين على جهاز واحد

وصلت ميزة الحسابات المتعددة إلى تطبيق «واتساب» لجميع مستخدمي الأندرويد، ويُمكن للجميع تفعيل هذه الميزة الهامة عن طريق تحديث التطبيق لأخر إصدار، للاستفادة من خاصية فتح حسابين على تطبيق واحد.

وتُفعل هذه الميزة عن طريق تواجد رقم ثانٍ، فنفتح قائمة الإعدادات ونضغط على السهم الموجود بجوار الاسم، ثم نختار إضافة حساب جديد مع أهمية التحكم في الحساب الآخر من خلال إعدادات الخصوصية، في حين أن الإشعارات أو الرسائل الخاصة تظهر على كل حساب.

خاصية تعديل الرسائل

يُمكننا تعديل «المسدجات» في خلال 15 دقيقة فقط، بجانب إرسال اللينك إلى جميع الأشخاص، إضافة إلى حذفه أو وضعه في المفضلة، حتى يُمكننا الاطلاع عليه بشكل يومي.

وجاءت هذه الخاصية على هامش وقوع العديد من المشكلات بعد حذف الرسائل، فيعتقد المعظم أنها رسائل غير لائقة أو تردد الشخص قبل إرسالها، لذا تم حذفها.

مزايا مختلفة لتطبيق «واتساب» 2024

أطلق الواتساب العديد من المزايا في الفترة الماضية والتي يأتي على رأسها، إضافة ميزة «القنوات»، فهذه الخاصية المُميزة، تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي عن طريق فتح آفاق جديدة وفريدة من نوعها.


ولا تتوقف تطورات الواتساب عند هذا الحد، بل أتاح للمستخدمين مشاركة وإرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية، علاوة على إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول، بجانب وضع قائمة فلاتر جديدة لتسهيل عملية البحث على المستخدمين عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مختلفة ألا وهما، كل الرسائل والرسائل غير المقروءة والرسائل الشخصية ورسائل العمل.

قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع الجمهور

يُعتبر قسم العلوم والتكنولوجيا من الأقسام الحديثة التي تهتم بعالم الإنترنت ورصد حركات الكواكب والنجوم، بجانب توضيح خبايا السوشيال ميديا بدايةً من تطبيق واتساب مرورًا بالمنصات الجديدة مثل التيك توك وثريدز.

كما يتابع قسم العلوم والتكنولوجيا تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات المختلفة، علاوة على التحديات التي تواجه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحظة بلحظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.