السبت، 05 أكتوبر 2024

08:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبة غلال تقضي على عشريني في محافظة سوهاج ووالدته تنفي الشبهة الجنائية

حبة الغلال - أرشيفية

حبة الغلال - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

لقي شاب في أواخر العقد الثاني من عمره، مصرعه نتيجة تناوله مبيد حشري «حبة الغلة»، في نطاق دائرة مركز شرطة جرجا، في جنوب محافظة سوهاج.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة جرجا، التابع لمديرية أمن سوهاج، بلاغ من أحد الأسر يفيد بانتحار نجلهم، بتناوله مبيد حشري.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى منزل الأسرة، وبصحبتهم سيارة إسعاف، لنقل الجثة للمستشفى، وبالانتقال والفحص والتوجه، تبين مصرع شاب يُدعى «محمد. هـ»، ويبلغ من العمر 18 عامًا، طالب، ويقيم في نطاق دائرة المركز.

والدة المتوفى تنفي الشبهة الجنائية

وباستجواب والدة المتوفى عن ما حدث قبل الوفاة، أفادت السيدة أمل، وتبلغ من العمر 44 عامًا، ربة منزل، وتقيم بنفس ذات المنزل، بأن خلال تواجد نجلها في المنزل تناول مادة سامة «حبة الغلة»، ما نتج عنه إصابته ووفاته في الحال، نتيجة خلافات أسرية بينهما، ولم تتهم أي شخص بالتسبب في مقتله، ونفت الشبهة الجنائية، تجاه نجلها.

وكشفت التحقيقات بعد وصول الجثة للمستشفى، وبتوقيع الكشف الطبي عليها من خلال مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد شبهة جنائية، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search