السبت، 05 أكتوبر 2024

09:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس متهم بالشروع في قتل سائق توكتوك لخلافات على الأجرة بالجيزة

حبس - تعبيرية

حبس - تعبيرية

محمود الطحاوي

A A

أمرت نيابة الجيزة بحبس عشريني طعن سائق «توكتوك» بعدة طعنات نافذة في البطن، وذلك إثر خلافات على أجرة التوصيل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في منطقة الحوامدية بمحافظة الجيزة.

وتبين من خلال التحقيقات أن خلافا شب بين الطرفين بسبب قيمة التوصيل، وعلى إثر ذلك استل المتهم سلاحا أبيض «مطواة» سدد له عدة طعنات نافذة في بطن السائق ليسقط أرضًا وسط بركة دماء، وحمله الأهالي لأقرب مستشفى.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة الشروع في القتل وحيازة سلاح أبيض دون ترخيص، كما طلبت بالتحفظ على أداة الجريمة لفحصها بمعرفة خبراء الأدلة الجنائية ورفع آثار ما عليها من آثار دماء، كما كلفت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمجني عليه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search