الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قائمة مسلسلات رمضان 2024، تعرف على أبرز النجوم وأعمالهم فى دراما الشهر

قائمة مسلسلات رمضان 2024

قائمة مسلسلات رمضان 2024

لينا غالي

A A

قائمة مسلسلات رمضان 2024، أيام قليلة تفصلنا على شهر رمضان الكريم، يضم هذا الشهر مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية، لعدد من أشهر النجوم الكبار والشباب، ومن المتوقع نجاحها جماهيريًا خلال هذا العام.

قائمة مسلسلات رمضان 2024

يرصد موقع “الجمهور” خلال هذا التقرير، قائمة مسلسلات رمضان 2024، التي تنافس خلال هذا العام والتي تتنوع ما بين الدراما الاجتماعية والأكشن والديني والتاريخي والكوميدي.

مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز

يضم مسلسل الحشاشين، مجموعة من الفنانين أبرزهم النجم الكبير كريم عبدالعزيز وفتحى عبدالوهاب، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

يحيي الفخراني يشارك بمسلسل عتبات البهجة

يشارك الفنان يحيي الفخراني، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل «عتبات البهجة» ويشاركه في العمل جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

مسلسل الكبير أوي 8 يجمع بيومي فؤاد وأحمد سلام

ينضم مسلسل “الكبير أوي 8"، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، يجمع العمل معظم أبطال الموسم السابع النجم أحمد مكي ورحمة أحمد وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وحسين حجاج ومصطفى غريب، إخراج أحمد الجندي، تأليف ورشة كتابة بإشراف أحمد الجندي.

مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة في رمضان

يشارك الفنان أمير كراره، في قائمة مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل بيت الرفاعي المكون من 30 حلقة بطولة أحمد رزق، سيد رجب، عايدة رياض، ميرنا جميل، محمد لطفي، إيناس كامل، رحاب الجمل، أحمد فؤاد سليم، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وهند عبد الله، وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداث العمل في إطار التشويق والإثارة.

مسلسل مليحة يدعم القضية الفلسطينية

تناقش القضية الفلسطينية، فى مسلسلات رمضان 2024، ويتكون العمل من 15 حلقة، من إنتاج الشركة المتحدة وبطولة الفنانة ميرفت أمين والفنان أشرف زكي والفنان أحمد السعدني، الفنانة حنان سليمان، الفنان دياب، وعدد كبير من النجوم.

مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي

«حق عرب» هو أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي في الدراما، بعدما تعاون في أكثر من عمل درامي مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز على مدار المواسم الرمضانية السابقة، ومنها مسلسل «اللي مالوش كبير»، و«ضرب نار».

بدون سابق انذار

مسلسل بدون سابق إنذار مكون من 15 حلقة، وينتمى لنوعية أعمال الإثارة والتشويق ويحكى قصة ماجد وليلي فى سنة أولى زواج وينتظران مولدهما الأول ويقعان في الكثير من الأزمات، ويضم كلا من الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر ، من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة.

مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني

النجم أكرم حسني يقدم خلال رمضان مسلسلا باسم "بابا جه" بطولة سما إبراهيم ونسرين أمين وعدد من النجوم، تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين، إخراج خالد مرعي.

روجينا تشارك في رمضان بمسلسل سر إلهي

تقدم النجمة روجينا مسلسلها الجديد “سر إلهي”، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، تأليف أمين جمال، إخراج رءوف عبدالعزيز.

مصطفىى شعبان بلون جديد بمسلسل المعلم

العمل مستوحى من فيلم “شادر السمك”، الذي قدمه الفنان أحمد زكي عام 1986 مع الفنانة نبيلة عبيد، والمخرج علي عبد الخالق، ومسلسل "المعلم" المقرر عرضه في موسم رمضان 2024 ، بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، انتصار، سلوى خطاب، منذر ريحانة، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، من إخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سنرجي.

مسلسل مسار إجباري بطولة شبابية 

يعرض مسلسل «مسار إجباري»، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه حول شخصية شاب فقد الشغف وقرر كتابة وصيته وهو على قيد الحياة، ويرافقه في رحلته شقيقه الذي يقوم بشخصيته الفنان أحمد داش، بينما تجسد جوري بكر شخصية فتاة تسمى «سناء»، صاحبة شركة أدوية فاسدة، كل هدفها الوصول إلى السلطة والثروة بطرق غير مشروعة.

ويشارك في البطولة إلى جانب عصام عمر، وأحمد داش، كلا من صابرين، بسمة، نور إيهاب، جوري بكر، وتجسد صابرين خلال أحداث العمل شخصية والدة عصام عمر.

مسلسل محارب لـ حسن الرداد 

يجسد الفنان حسن الرداد في مسلسل «محارب» الذي يُشارك ضمن، قائمة مسلسلات رمضان 2024ن أنه متزوج من الفنانة ناهد فريد شوقي ويمر ببعض الأشياء المُشوقة والغامضة، ويُشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم: ناهد السباعي، ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، وكريم عفيفي، محمود ياسين جونيور، ملك أحمد زاهر والعمل من إخراج شيرين عادل.

غادة عبد الرازق تتحدى نفسها في مسلسل صيد العقارب 

تدور أحداث مسلسل «صيد العقارب» في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبدالرازق في حكاية "تحت الحزام"، ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الذي عرض مؤخرًا وحظي باستحسان الجمهور والنقاد.

ويشارك في بطولة «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من؛ «أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.