الخميس، 03 أكتوبر 2024

09:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التحقيق مع «نجار مسلح» أنهى حياة زوجته وعذّب بناته في الدقهلية

زوج يعذب زوجته - تعبيرية

زوج يعذب زوجته - تعبيرية

محمود الطحاوي

A A

تباشر جهات التحقيق المختصة تحقيقاتها مع شخص أنهى حياة زوجته بآلة حادة «جنزير»، وقام بتوثيق فتياته رغبة منه في إنهاء حياتهم؛ بسبب خلافات أسرية بمحافظة الدقهلية.

وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بوقع الحادث، وسرعة إرسال تقرير الصفة التشريحية، كما طالبت بسرعة إنهاء تحريات المباحث حول الواقعة.

الواقعة بدأت بتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي إشارة من مأمور مركز شرطة أجا، بورود بلاغ من الأهالي بإقدام شخص على إنهاء حياة زوجته، وتوثيق فتياته رغبة منه في  إنهاء حياتهم وإلحاقهم بوالدتهما.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا، إلى مكان البلاغ محل الواقعة، والتي تمكنت من إلقاء القبض على الأب وتحرير الفتيات بعد أن قام بتوثيقهن لإنهاء حياتهم، وإلقاء القبض على المتهم.

نجار مسلح ينهي حياة زوجته ويعذب بناته

وكشفت التحريات الأولية أن نجار مسلح يدعي «إسلام، ع»، وشهرته الملك، قام بتوثيق زوجته وفتياته وإنهال عليهن ضربا مستخدما «جنزير» حديدي، نتج عنه مصرع زوجته، نتيجة إصابة أدت إلى وفاتها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أجا المركزي تحت تصرف النيابة.

تم ضبط المتهم وأداة الجريمة المستخدمة، آلة حادة «جنزير حديدي» وتحرير الفتيات، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الإعدام عقوبة القتل العمد

وينص قانون العقوبات في الفقرة الثانية من المادة 2344 من قانون العقوبات، على أنه يحكم على مرتكب هذه الجريمة (أي جناية القتل العمد) بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى.

وأشارت إلى أن القواعد العامة في تعدد الجرائم والعقوبات تقضي بأن توقع عقوبة الجريمة الأشد في حالة الجرائم المتعددة المرتبطة ببعضها ارتباطًا لا يقبل التجزئة (المادة 32/2 عقوبات)، وأن تتعدد العقوبات بتعدد الجرائم إذا لم يوجد بينها هذا الارتباط المادة 33 عقوبات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search