الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تطوير 4 ملاعب خماسية بمديرية الشباب والرياضة في دمياط

أحد ملاعب الخماسي في دمياط

أحد ملاعب الخماسي في دمياط

شيماء الفراعي

A A

تسلمت مديرية الشباب والرياضة 4 ملاعب تم تطويرها ضمن الخطة المركزية لوزارة الشباب والرياضة 2023-2022، وقام بعملية التطوير شركة المدن للخدمات الرياضية ضمن خطة إحلال وتجديد الملاعب الخماسية، وهم: بمركز شباب الكاشف الجديد إدارة شباب السرو، ومركز شباب مدينة السرو إدارة شباب السرو، ومركز شباب سيف الدين إدارة شباب السرو، ومركز شباب عزبة 3 إدارة شباب كفر سعد.

رفع أداء مراكز الشباب في دمياط

ويساهم تطوير الملاعب الخماسية بمراكز الشباب والتي تم تسلمها خلال 2024، برفع أداء مراكز الشباب وتحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية يستفيد من خدماتها أبناء المناطق المحيطة والشباب والأسر المصرية، بالإضافة إلى ما تقدمه من أنشطة وبرامج متنوعة لأعضائها.

وتأتي عملية التطوير من حرص الدولة على الوصول إلى جميع مراكز الشباب في مختلف المحافظات؛ لتطويرها وتقديم ما يلزم لها من دعم لتقوم بدورها على أكمل وجه في استيعاب طاقات الشباب، وتقديم مختلف الأنشطة الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية.

وأكد وليد الشاذلي مدير مديرية الشباب والرياضة بدمياط، أن مشروع تطوير الملاعب بمراكز الشباب يساهم في تحقيق موارد ذاتية لتلك المراكز، مما يساعد على تنفيذ الخطة الموضوعة للمركز على أحسن وجه، ويساهم في خدمة الشباب وتنمية قدراتهم الرياضية من خلال ممارسة الرياضة. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.